رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبطال فيلم شماريخ ضيوف منى الشاذلي يوم الخميس المقبل على قناة ON

نجوم فيلم شماريخ
نجوم فيلم شماريخ

شهد فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين وأمينة خليل عرضه الأول يوم الجمعة الماضي، ضمن برنامج روائع عربية خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي المُقام في الفترة الحالية بالمملكة العربية السعودية.

 

ويحل عدد من أبطال وصناع فيلم شماريخ منهم آسر ياسين وأمينة خليل والمخرج عمرو سلامة والمنتج أحمد فهمي، ضيوفًا يوم الخميس المقبل على برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة ON.

 

ويكشف نجوم شماريخ خلال اللقاء عن أسرار وكواليس تصوير العمل، كما يتحدث آسر ياسين وأمينة خليل عن تعاونهما الفني في أكثر من عمل ويكشفان مشاريعهما الجديدة.

 

يذكر أن فيلم شماريخ حقق العديد من ردود الأفعال الإيجابية عند عرضه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائي يوم الخميس المقبل، على أن يُقام عرضه الخاص يوم الأربعاء بحضور أبطاله وصناعه في إحدى سينمات 6 أكتوبر.

 

والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي رومانسي، من بطولة  آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

ومن ناحية أخرى، يشارك آسر ياسين في بطولة فيلم فرقة الموت مع أحمد عز ومنة شلبي، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، يضم بيومي فؤاد، سماح أنور، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، خالد كمال، وعصام عمر، فيما تظهر أمينة خليل بالفيلم ضيف شرف، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

 

تم نسخ الرابط