رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مجدي الهواري .. حضور لافت بمهرجان البحر الأحمر وينتظر أعمال سينمائية ومسرحية قادمة

مجدي الهواري
مجدي الهواري

حرص المخرج والمنتج مجدي الهواري على حضور حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالمملكة العربية السعودية، والذي تُقام فعالياته في الفترة من 30 نوفمبر حتى 9 ديسمبر الجاري.

 

ولفت الهواري الأنظار إليه خلال الحفل بإطلالته الأنيقة حيث ارتدى بدلة كلاسيك بجاكيت سوداء وقميص أبيض مع بيبيون، والتقط أكثر من صورة مع نجمي هوليوود العالميين جوني ديب ويل سميث.

 

يذكر أن حفل افتتاح البحر الأحمر السينمائي شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن العرب والعالميين منهم ليلى علوي، ياسمين صبري، دينا الشربيني، نادين نسيب نجيم، جوني ديب، ويل سميث، النجم التركي بوراك أوزجيفيت، ونجم بوليوود رانفير سينغ.   

 

ومن ناحية أخرى، يعيش مجدي الهواري حالة من النشاط الفني، حيث يرتبط بأكثر من مشروع سينمائي ومسرحي قادم، منهم فيلم ابن الناظر الذي يمثل الجزء الثاني من فيلم الناظر لـ الراحل علاء ولي الدين، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في 2000، وحصد إيرادات 16 مليون جنيه مما يعد رقمًا ضخمًا في الشباك في هذه الفترة.

 

ويواصل الهواري في الفترة الحالية ترشيح الأبطال المشاركين في فيلم ابن الناظر، ومن المقرر أن يشارك بيومي فؤاد في بطولة العمل. 

 

تم نسخ الرابط