رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علاقة غرامية والمقابل فيلا .. قصة رجل الأعمال والفنانة الشابة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

«علاقة غرامية بمقابل مجزى» .. قد يوحي لك العنوان أنه إعلان بإحدى الصحف يطلب فيه أحدهم أن يرتبط بإحداهن لوقت ما مقابل مبلغ ما من المال، لكن الحقيقة عكس ذلك تماماً، فالعلاقة الغرامية تعني الكثير والمقابل المادي أكثر وتلك الكلمات تختصر قصة جديدة بطلها رجل أعمال شهير والطرف الثاني فنانة شابة.

عرف عن رجل الأعمال الشهير، الذي يعد واحدا من أشهر المطورين العقاريين فى مصر تعدد علاقاته النسائية، خاصة مع الفنانات، ولذلك لن يكون الخبر مفاجئا لمن يعرفونه، فقد تكررت تلك القصة قبل ذلك مرات ومرات وإن اختلفت التفاصيل وطبعا الأسماء.

أما الفنانة الشابة،  فهي فنانة مطلقة كتب عنها ذات يوم «حصلت على حريتها ونجحت فى إنهاء إجراءات الزواج والحصول على وثيقة الطلاق بعد أن زادت المشكلات بينها وبين زوجها»، ومعروف عنها كثرة سفرياتها إلي أوربا، واقامتها الدائمة طوال شهور الصيف بالساحل الشمالي. 

أما الحكاية بإختصار فهي علاقة حب بدأت من طرف رجل الأعمال، وامتدت للتعارف في أحد المناسبات، ثم «سفرية» أسبوع لدعم العلاقات وتوطيدها، ثم هدية فيلا كبيرة فى أحد الكومباوندات التى يمتلكها. ثم سنوافيكم بالجديد إذا استمرت العلاقة، فالمعروف عن هذا الرجل أن كل مغامراته لها مدي صلاحية لا تزيد عن شهور بسيطة.

 

تم نسخ الرابط