رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غسان مسعود : أحب فيلم الكيت كات لـ محمود عبدالعزيز واعتذرت عن شيخ العرب همام بسبب الأجر

غسان مسعود - يحيي
غسان مسعود - يحيي الفخراني - محمود عبدالعزيز

حل النجم السوري العالمي غسان مسعود ضيفًا على برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة ON، وكشف خلال اللقاء عن كواليس مشاركته في فيلم Kingdom of Heaven، كما تحدث عن علاقته بالنجوم المصريين وعدد من الأعمال المصرية التي اعتذر عنها.

 

وقال غسان : فيلم Kingdom of Heaven كان نقلة نوعية في مسيرتي، ولكن لم يكن جديد من ناحية الشخصية لأن الجمهور اعتاد على رؤيتي في مثل هذه الأدوار حيث تعد 50 % من أدواري تاريخية.

 

وواصل : شخصيتي صلاح الدين الأيوبي في الفيلم كانت صعبة، وكنت متخوف من التجربة، والفيلم هوجم وقتها ولم ينافس على جوائز الأوسكار، لأن المخرج أظهر صلاح الدين بشكل إيجابي، بعدما كانت تصفه أفلام هوليوود كقاطع طريق، مما جعلني أخشى أن يتم تقديمه بشكل مسئ في الفيلم.

 

أما عن النجوم المصريين، تابع : كنت على علاقة بالراحلين محمود عبدالعزيز ونور الشريف وفاروق الفيشاوي ومحمود ياسين، وتعرفت على محمود عبدالعزيز من خلال مكالمة هاتفية قام بسبي فيها ولكن كان من حبه في، حيث أشاد بأحد أدواري وقتها وكنت سعيد جدًا لأني من محبيه وأحب دوره الرائع في فيلم الكيت كات.

 

وعن الأعمال المصرية، اختتم : كنت أصل إلى طريق مسدود في الأعمال المصرية التي تعرض عليّ لأكثر من سبب منهم السيناريو أو الدور الذي يليق بي أو المسائل الإنتاجية، ولكن هناك أعمال كنت منزعج لأنني لم أقدمها، فعلى سبيل المثال اعتذرت عن مسلسل واحة الغروب من إخراج كاملة أبو ذكري على الرغم من أنها مخرجة رائعة وكنت قدمت تنازلت مادية في أجري من أجلها ولكن في النهاية لم اتفق على العمل، أيضًا اعتذرت عن مسلسل شيخ العرب همام مع يحيى الفخراني لأسباب إنتاجية كذلك.

 

تم نسخ الرابط