رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني يتصدرون بوستر فيلم أبو نسب والعرض 21 ديسمبر

بوستر أبو نسب
بوستر أبو نسب

نشر محمد إمام بوستر فيلمه الجديد أبو نسب، والذي انتهى من تصويره خلال الفترة الماضية، كما أعلن عن موعد عرضه بالسينمات داخل مصر وبالوطن العربي.

 

وظهر إمام على البوستر الذي نشره عبر حسابه بموقع انستجرام، مرتديًا بدلة وبجانبه ياسمين صبري التي ظهرت مرتدية فستان أبيض، بينما ظهر ماجد الكدواني ممسكًا مسدس.

 

وعلق إمام على البوستر، قائلا : توكلنا على الله، أبو نسب، 21 ديسمبر المقبل بجميع سينمات مصر، ويوم 28 ديسمبر المقبل في كل الوطن العربي.

 

 

وفيلم أبو نسب، ينتمي لنوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية الكوميدية، ويشارك في بطولته بجانب محمد إمام كل من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصري وشيرين رضا، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتدور أحداث الفيلم في يوم واحد فقط.

 

ويجسد محمد إمام خلال الأحداث، شخصية طبيب أطفال وتنشأ بينه وبين ياسمين صبري التي تجسد شخصية life coach، قصة حب خلال الأحداث، بينما تجسد هالة فاخر شخصية والدته، وصلاح عبدالله يجسد شخصية خاله، أما وفاء عامر فتجسد شخصية والدة ياسمين وماجد الكدواني يقدم شخصية والدها.

 

 

تم نسخ الرابط