رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بصوت ماري منيب لـ محمد كريم : أنتي جاية تشتغلي إيه؟

الوزيرة إيناس عبدالدايم ومحمد كريم
الوزيرة إيناس عبدالدايم ومحمد كريم

في مشهد لافت .. غريب ويستحق التوقف، ظهر محمد كريم إلى جانب وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم خلال حفل ختام مهرجان «القاهرة السينمائي» أمس، حيث جلس كريم إلى جانبها من بين كل النجوم الذين فاقت إسهاماتهم الفنية جُل أعماله، وتتخطى شهرتهم حدود ما حققه في أعماله القليلة. 



إلا أن جلوس كريم في هذا الموضع، يبدو أنه رداً لخدمة قدمها مجاناً إلى إدارة المهرجان، وذلك حين نجح في جلب الممثلة الإنجليزية «ناتالي إيمانويل» نجمة مسلسل «game of thrones»، والتي أدت دور «ميساندي أو ناث» إلى حفل الختام، لتضيف بحضورها صقلاً للمهرجان الذي غاب عنه النجوم العالميين خلال هذه الدورة. 

إلا أن ومع كل ظهور لكريم يتساءل الجمهور عنه بصوت ماري منيب: «أنتي جاية تشتغلي إيه؟»، خاصة وأنه لم يحقق النجومية في مصر وشارك في أعمال سينمائية ودرامية قدم خلالها أدواراً لم تلفت الجمهور أو النقاد على حد سواء، ثم سرعان ما أعلن نفسه ممثلاً مصرياً يغزو «هوليوود» فيما لم يشارك في أي فيلم نال طابع العالمية، اللهم إلا مشاركته في فيلم «a score to settle» أمام نيكولاس كيدج، إلا أن العمل لم يحقق نجاحاً يُذكر، ومثّل سقطة فنية في مشوار النجم الأمريكي، والذي لم تعد أعماله تحقق إيرادات تُذكر في الآونة الأخيرة.