رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سنة أولى خطف لـ مي كساب وبيومي فؤاد يحقق 66 ألف جنيه فى أول يوم عرض

بيومي فؤاد ـ مي كساب
بيومي فؤاد ـ مي كساب

بدأ أمس الأربعاء عرض فيلم سنة أولى خطف بطولة مي كساب وبيومي فؤاد في دور العرض السينمائي، حيث حقق إيرادات بلغت 66 ألف جنيه، في أولى أيام عرضه.

 

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب مي كساب وبيومي فؤاد، كل من أحمد فتحي، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، على غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، عصام شاهين، والعمل من سيناريو وحوار باسل مجدي وإخراج أسامة عمر.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، من خلال عصابة تعاني من الغباء الشديد وتفشل في العديد من عمليات النصب، مما يدفعها لخطف عدد من الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، ويدخل أفراد العصابة في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث، كما يناقش العمل عدد من القضايا الأسرية الهامة أبرزها إهمال الآباء لأبنائهم.

 

ومن ناحية أخرى، تنافس مي كساب في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال.

 

أما بيومي فؤاد، فينتظر عرض فيلم أنا وابن خالتي يوم 13 ديسمبر المقبل، حيث انتهى من تصويره خلال الفترة الماضية، ويشاركه بطولته سيد رجب، ميمي جمال، هنادي مهنا، سارة عبدالرحمن، جميل برسوم ومن إخراج أحمد صالح.

 

 

تم نسخ الرابط