رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم إلى إبني لـ ظافر العابدين قبل عرضه الأول فى مهرجان البحر الأحمر

ظافر العابدين
ظافر العابدين

يعرض فيلم إلى ابني بطولة ظافر العابدين، ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر، المقرر إقامتها في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر المقبل.

 

مواعيد عرضه

 

وتم تحديد ميعاد عرضه الأول يوم 3 ديسمبر المقبل في تمام الساعة 6 و40 دقيقة في قاعة الريتز بحضور ظافر عابدين على الريد كاربت بجانب أبطال العمل، وسيعرض مرة أخرى يوم 4 ديسمبر الساعة 6 و25 دقيقة في صالة فوكس بجدة.

 

أحداثه

 

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية فيصل الذي يلعب دوره ظافر العابدين، وهو مواطن بريطاني من أصل سعودي يعيش في لندن مع ابنه آدم البالغ من العمر سبع سنوات وبعد عدة أعوام من وفاة زوجته أنجيلا، يقرر فيصل فجأة ترك وظيفته وحياته في المملكة المتحدة، والعودة بصحبة ابنه إلى المملكة العربية السعودية التي غادرها قبل نحو 12 عاما.

 

وبعد عودة ظافر إلى السعودية خلال الأحداث، يجد والده لا يغفر له أنه سافر وتحدى رغبته في البقاء في السعودية، ولذلك يشكك والده في سبب عودة نجله ويعتقد أن هناك جانبا خفيا لم يكشف عنه بشأن سبب العودة.

 

أبطاله

 

ويشارك في بطولة الفيلم : ظافر العابدين، إبراهيم الحساوي، سمر ششة، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، آدم أبو سخا، إميليا فوكس، آدم زهر، تأليف: صفاء المسعدي وظافر العابدين، وإنتاج : O3 Medya وDouble A Productions، من إخراج ظافر العابدين.

 

المشروع الثاني لظافر في الإخراج

 

ويعد فيلم إلى إبني، هو المشروع الثاني لظافر العابدين في الإخراج، وذلك بعد فيلمه غدوة، الذي عرض عام 2021 للمرة الأولى في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث فاز بجائزة FIPRESCI لأفضل فيلم في المسابقة الدولية.

 

 

تم نسخ الرابط