رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز وأمير كرارة وماجدة زكي يكتفون بـ 4 آلاف جنيه فقط إيرادات بالأمس

كريم عبدالعزيز ـ
كريم عبدالعزيز ـ ماجدة زكي ـ أمير كرارة

حقق بعض الأفلام إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر أمس الإثنين، مثل فيلم بيت الروبي، والذي حصد إيرادات بلغت ألف و911 جنيها.

 

وفيلم بيت الروبي يشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، والإعلامية منى الشاذلي، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

 

أيضًا حصد فيلم البعبع، إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر، بلغت ألف و933 جنيها، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي أكشن، بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم منة شلبي، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

واستمر فيلم سكر لماجدة زكي، في تحقيق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر، حيث حقق أمس رقمًا هذيلًا بلغ 244 جنيها فقط، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي موسيقي كوميدي، حول سيدة شريرة تعمل مديرة ملجأ أيتام وتلعب دورها ماجدة زكي وتتعامل مع الأطفال بصرامة، فيما يظهر محمد ثروت بشخصية السائق والمساعد لـ ماجدة بالملجأ.

 

ويمثل سكر، عودة ماجدة إلى السينما بعد غياب 22 عامًا، وعلى الرغم من تحقيقه إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر في مصر، إلا أنه استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرا في شباك التذاكر السعودي.

 

 

تم نسخ الرابط