رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينهم وورق التوت والعودة يحتلون المراكز الثلاثة الأولى فى قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT

شريف سلامة ـ أحمد
شريف سلامة ـ أحمد داود ـ شريف سلامة

يتنافس عدد من الأعمال الفنية في الفترة الحالية على تحقيق أعلى نسب مشاهدة، بالتزامن مع عرضها في نفس الوقت ضمن مسلسلات الـ Off Season الشتوية.

 

وتعرض منصة WATCH IT أكثر من مسلسل حاليًا، وجاء في صدارة ترتيب الأعمال الأكثر مشاهدة عليها مسلسل زينهم من بطولة أحمد داود، والذي بدأ عرضه الأسبوع الماضي عبر WATCH IT وشبكة قنوات ON.

 

والعمل يمثل أول بطولة مطلقة لـ داود في الدراما التلفزيونية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي لايت، يظهر خلاله داود بشخصية الطبيب الشرعي زينهم زكريا، الذي يسعى لحل العديد من الألغاز التي تقابله مع تتابع الأحداث.

 

مسلسل زينهم يشارك في بطولته كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، هناء الشوربجي، محمد أبو داود، عماد رشاد، أحمد الرافعي، بسمة نبيل، نورا مهدي، وإنجي أبو السعود، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج يحيى إسماعيل.

 

واحتل مسلسل ورق التوت من بطولة شريف سلامة المركز الثاني في ترتيب قائمة الأعلى على WATCH IT خلال الساعات الماضية، والعمل ينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 45 حلقة. 

 

ورق التوت يدور في إطار اجتماعي تشويقي، تقع أحداثه في الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، ويناقش عدد من القضايا المجتمعية منها الختان والعنف المنزلي وتحدید النسل والاضطراب النفسي والتنمر والتحرش وغيرها.

 

والعمل من بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، ثراء جبيل، خالد أنور، معتز هشام، وسماء إبراهيم، ومن تأليف محمد فوزي عبدالرحيم وسمر طاهر وأماني أبو العينين وإخراج حسام علي.

 

كما نافس مسلسل العودة لـ شريف سلامة أيضًا على صدارة تريند WATCH IT، وجاء في المركز الثالث، وذلك بعد بدء عرضه أول أمس الأحد على شبكة قنوات dmc ومنصة WATCH IT.

 

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الصعيدية، ويتناول قضية تهريب الذهب في الصعيد، ويقدم شريف سلامة خلاله شخصية شاب صعيدي يدعى آدم، ولديه قدرة على توقع الأحداث.

 

العودة من بطولة شريف سلامة، تارا عماد، بسنت شوقي، وليد فواز، محمد عبدالعظيم، فتوح أحمد، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، ومحمد رضوان، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

 

 

تم نسخ الرابط