رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مى نور الشريف تحتفل بعيد ميلاد بوسى : كل عام وأنت حبيبتى وتاج فوق رأسى وصحبتى وأمى

بوسي مع مي وسارة
بوسي مع مي وسارة

حرصت مي نور الشريف على الاحتفال بعيد ميلاد والدتها بوسي، حيث نشرت صور تجمعها بها وبشقيقتها سارة، وفي الخلفية كانت تتواجد صورة للراحل نور الشريف.

 

وعلقت مي على الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع انستجرام، قائلة : كل عام وأنت حبيبتي، تاج فوق رأسي، منورة حياتي وصحبتي وأمي وربنا راضيكي، يا زينة برج القوس.

 

 

ومن ناحية أخرى، ابتعدت مي عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، مما جعل البعض يظن أنها قررت الابتعاد تماما واعتزال الفن، لكنها ردت على هذه الأقاويل، في لقاء سابق مع قناة رؤيا مصر، قائلة : لم أعتزل الفن وأرى أن كلمة اعتزال كبيرة جدا عليّ، لأنها تليق بفنانة مشوارها الفني طويل، على عكس مشواري، فأنا أتعامل مع التمثيل على أنه موهبة أحاول أن أثقلها بمشاركتي في أعمال فنية محدودة.

 

وكان آخر أعمالها مسلسل اللهم إني صايم، من بطولة مصطفى شعبان، في رمضان 2017، كما شاركت في العديد من الأعمال من بطولة والدها نور الشريف ومنها الدالي في مواسمه الثلاثة، وعرفة البحر، وأعمال أخرى منها مسلسلي قضية معالي الوزيرة لإلهام شاهين، ووادي الملوك لـ سمية الخشاب وصابرين.

 

أما بوسي، فكان آخر أعمالها مسلسل قيد عائلي، الذي عُرض عام 2019، وحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه، وشاركها بطولته ميرفت أمين، عزت العلايلي، صلاح عبدالله، سيمون، كارولين عزمي، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعي، صبري فواز، إنعام سالوسة، منة فضالي، وعدد من النجوم الشباب، والعمل من تأليف محمد رجاء، ومن إخراج تامر حمزة.

 

 

تم نسخ الرابط