رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عدلي القيعي : الأهلي لن يترك مؤمن زكريا في محنته وهو من اختار طريق ترك آل الشيخ

مؤمن زكريا وعدلي
مؤمن زكريا وعدلي القيعي

خلال الساعات القليلة الماضية نشرت عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية خبر استغناء النادي الأهلي عن لاعبه مؤمن زكريا، والأكثر إثارة في الخبر كان تنصل النادي من علاج اللاعب عل نفقته، الأمر الذي عرض الأهلي ومجلس إدارته إلي موجة من الإنتقادات العنيفة، سواء من المحبين أو الكارهين. ولهذا تواصل «خبر أبيض» مع المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات في النادي الأهلي لكي يوضح لنا حقيقة الأمر، ويرد علي الهجوم الذي يتعرض له مجلس الإدارة.

القيعي قال: لا صحة لما قيل وتردد خلال الأيام الماضية بخصوص مؤمن زكريا!، ولا أعرف لماذا يفجر الإعلام الزملكاوي كلام غير حقيقي لإثارة الرأي العام؟.

وأضاف: مؤمن خارج القائمة منذ بداية العام، والنادي أرسله إلي ألمانيا للعلاج علي حسابه وهذا الكلام معروف للجميع، ولكن اللاعب اختار أن يذهب إلي أمريكا للعلاج علي نفقة المستشار تركي آل شيخ. وليس لنا يد في ذلك فكل ماحدث يعلمه الجميع.

واستكمل القيعي: الأهلي لا يتخلي عن أحد، وإذا أراد مؤمن تغيير قراره والعودة إلي ألمانيا مرة أخري للعلاج علي نفقة الأهلي، فأهلا به وهذا حقه.

وواصل القيعي: أتمني أن تكف الألسنة السليطة عن ترويج الشائعات المغرضة التي لا هدف لها إلا إثارة البلبلة داخل النادي الأهلي.

يذكر أن مؤمن تم تشخيص حالته بتلف بعض الخلايا العصبية نتيجة لإرهاق نفسي، وهو ما يتطلب تواجده الدائم في أحد المصحات للعلاج النفسي والعصبي.

 

تم نسخ الرابط