رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد سعد يبدأ عروض مسرحية علي بابا يوم 30 نوفمبر بموسم الرياض

محمد سعد
محمد سعد

يبدأ محمد سعد عرض مسرحيته علي بابا، في النسخة الرابعة بموسم الرياض، من يوم 30 نوفمبر الجاري حتى يوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر المقبل.

 

وتدور أحداث المسرحية حول شخصية علي مرسيدس، الذي يعمل ميكانيكي سيارات، ومعروف بأمانته، لكنه يتعرض لاختبار عن مدى أمانته، بعد أن ينتقل إلى عالم وزمن آخر يطلق عليه فيه علي بابا، ليواجه مجموعة تحديات واختيارات تحتم عليه الاختيار بين مبادئه ومصالحه، خصوصًا بعد أن يواجه عصابة الأربعين حرامي.

 

ويشارك في بطولة مسرحية علي بابا بجانب محمد سعد كل من ويزو، حسن عبد الفتاح، سامي مغاوري، كريم سامي مغاوري، دارين حداد، وإخراج محسن رزق، وتراوحت أسعار التذاكر ما بين 80 ريال سعودي ووصلت لـ 900 ريال سعودي.

 

ومن ناحية أخرى، شارك محمد سعد في السباق الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل الحاج إكسلانس، والعمل ضم شيرين، أحمد فتحي، ويزو، جيهان خليل، سامي مغاوري، وعمر مصطفى متولي، ومن تأليف ورشة بلاك هورس وإخراج إبرام نشأت.

 

وعلى مستوى السينما، كان آخر أعمال سعد فيلم محمد حسين، الذي عرض في 2019، وشارك في بطولته الراحل سمير صبري، مي سليم، فريال يوسف، ويزو، ونبيل عيسى، وكان من إخراج محمد علي، كما قدم محمد سعد فيلم الكنز 2 في نفس العام.

 

 

تم نسخ الرابط