رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد نجاحه في بابا المجال .. سليم الترك يتعاقد على المشاركه في مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج

ريهام حجاج - سليم
ريهام حجاج - سليم الترك

شارك سليم الترك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل بابا المجال، بطولة مصطفى شعبان، وعلم خبر أبيض أن سليم تعاقد مؤخرًا على المشاركة في مسلسل صدفة، بطولة ريهام حجاج تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، كما أنه ينتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم الحريفة، بطولة نور النبوي، أحمد غزي وخالد الذهبي.

 

مسلسل صدفة، بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

 

أما فيلم الحريفة، بطولة نور النبوي، خالد الذهبى، أحمد حسام ميدو، أحمد غزى، نور إيهاب، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجناينى، ومن المفترض أن يُعرض في السينمات خلال موسم الصيف القادم.

 

وقدمت ريهام حجاج في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل جميلة، والذي شارك فيه بطولة عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، سامح الصريطي، أحمد الشامي، مروة الأزلي، وصبري عبدالمنعم، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

وعُرض لـ سليم مؤخرًا فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبدالعظيم، حنان يوسف، وحجاج عبدالعظيم، فيما تشارك بسنت شوقي بظهور خاص بالعمل، ومن تأليف وإخراج عمر هلال.

 

 

تم نسخ الرابط