رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات أمس .. بلوموندو يتصدر بـ 195 ألف وبيت الروبي وأولاد حريم كريم والبعبع يجمعون 10 آلاف جنيه

مصطفي قمر _ كريم
مصطفي قمر _ كريم عبد العزيز _ حسن الرداد _ أمير كرارة

حافظ حسن الرداد بفيلمه الجديد بلوموندو على صدارة شباك التذاكر التي اعتلاها خلال الفترة الماضية، حيث احتل المركز الأول بإيرادات أمس، بعدما حصد 195 ألف جنيه.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، حول شخصية تميم بلوموندو التي يقدمها حسن الرداد، وهو شاب طائش، يعيش 4 قصص حب بالفيلم.

 

بلوموندو من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، ومن تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

 

وجاءت في المراكز الأخيرة بترتيب الشباك أمس عدد من الأفلام منها بيت الروبي لـ كريم عبدالعزيز والبعبع من بطولة أمير كرارة وأولاد حريم كريم لـ مصطفى قمر، حيث اقتربت الـ 3 الأفلام من جمع 10 آلاف جنيه إيرادات.

 

وحقق بيت الروبي إيرادات 3199 جنيه، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد كريم عبدالعزيز خلاله شخصية إبراهيم الروبي الأستاذ الجامعي الذي يتحول إلى إنفلونسر مع تتابع الأحداث.

 

ويشارك في بطولة العمل كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

 

أما فيلم أولاد حريم كريم حقق إيرادات بالأمس 3055 جنيه، وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية الكوميدية، ويعد الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عُرض في 2005.

 

أولاد حريم كريم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، عمرو عبدالجليل، بشرى، وتيام مصطفى قمر، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

واكتفى فيلم البعبع بالأمس بإيرادات 2914 جنيه، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يظهر خلاله أمير كرارة بشخصية لص يتورط في العديد من الأزمات بعد خروجه من السجن.

 

والفيلم يشارك بجانب كرارة في بطولته ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط