رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كاظم الساهر : ألغيت حفلاتي لأن نفسيتي لا تسمح بالغناء وسط أحداث غـ زة

كاظم الساهر
كاظم الساهر

تحدث كاظم الساهر عن أغنيته الجديدة Hold your fire التي قدمها باللغة الإنجليزية لدعم القضية الفلسـ طينية في ظل أحداث غـ زة الأخيرة.

 

وقال الساهر خلال لقائه مع برنامج صباح العربية : المشاهد المروعـ ة التي رأيناها في غـ زة حفزتني لتقديم عمل يصل إلى كل العالم، لذلك قمت بكتابة كلمات أغنية Hold your fire باللغة العربية ثم ترجمتها للغة الإنجليزية وأرسلتها إلى أحد الشعراء حتى يكتبها مثلما أرغب.

 

وواصل : منظمة الأمم المتحدة تعاونت معي ورشحت لي الشاعر توم لو  لكتابة الأغنية، والذي قدمها بشكل جميل، واستمريت في العمل عليها لأيام ثم سجلتها مع الجمعية الموسيقية الكلاسيكية التابعة للأمم المتحدة، وساعدني مطربي دار الأوبرا في تسجيلها وتم طرحها في النهاية.

 

وأضاف : تقديم Hold your fire باللغة الإنجليزية كان تحدي كبير بالنسبة إلي، وكنت حريص على إيصال الرسائل إلى العالم وأن تمس الكلمات والألحان روح المتلقي.

 

أما عن حفلاته، اختتم : كان لدي حفلين قمت بتأجيلهما بسبب أحداث فلسـ طين، حيث جلست مع مدير أعمالي ونجلي وسام وأخبرتهما أن نفسيتي سيئة ولا تسمح لي بالغناء في أي حفلات حاليًا، وبالفعل كان منظمو الحفلين متعاونون معًا وتم تأجليهما إلى تاريخ آخر.

 

يذكر أن أغنية Hold your fire وصلت إلى 318 ألف مشاهدة على قناة كاظم الساهر على يوتيوب حتى الآن منذ أن تم طرحها قبل 3 أيام، ودخلت الأغنية تريند الأكثر استماعًا على يوتيوب فور طرحها.

 

 

تم نسخ الرابط