رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب وأحمد سعد وصابر الرباعي نجوم حفل روائع السنباطي الخميس المقبل بموسم الرياض

أحمد سعد - شيرين
أحمد سعد - شيرين عبدالوهاب - صابر الرباعي

تقام حاليًا فعاليات الدورة الرابعة من موسم الرياض 2023، تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، والتي تضم العديد من الأحداث الفنية منها الحفلات الغنائية الضخمة.

 

وأعلنت صفحات شركة بنش مارك الرسمية عن تقديم حفلًا غنائيًا جديدًا بعنوان حفل روائع السنباطي، ومن المقرر أن يشارك بالغناء فيه شيرين عبدالوهاب وأحمد سعد وصابر الرباعي ومي فاروق وريهام عبدالحكيم وفؤاد زبادي وإيمان عبدالغني، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، ويُقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

 

 

يذكر أن هذه الدورة من موسم الرياض شهدت بالأمس إحياء محمد رمضان حفلًا ضخمًا على خشبة مسرح محمد عبده بمنطقة بوليفارد سيتي بالرياض، وقدم خلالها رمضان عدد من أشهر أغانيه منها نمبر وان، أقوى كارت، عندي كلام، مافيا، وغيرها، وسط تفاعل كبير من الجمهور في حفل كامل العدد.

 

ومن ناحية أخرى، كان قد تأجل حفل شيرين عبدالوهاب في منطقة العلا على خشبة مسرح مرايا بالمملكة العربية السعودية، حيث كان من المقرر إقامة الحفل في 27 أكتوبر الماضي وتم تأجيلها إلى أجل غير مسمى نظرًا لأحداث غـ.زة الأخيرة.

 

أيضًا تعرض حفل أحمد سعد الأخير للتأجيل بسبب أحداث غـ زة، وذلك بعدما كان من المقرر إحيائه يوم 18 أكتوبر الماضي بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، على أن تشارك روبي في الغناء مع سعد به.

 

أما صابر الرباعي فشارك في حفل روائع بليغ حمدي، الذي جاء في 9 نوفمبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي، وضم الحفل عدد من النجوم منهم أنغام وأصالة ونانسي عجرم وماجد المهندس.

  

 

تم نسخ الرابط