رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يكبرها بـ 8 سنوات وعمرو دياب نجمها المفضل .. من هي لمى الشواربي خطيبة أحمد ثروت قبل انطلاق حفل زفافهما؟

لمى الشواربي - أحمد
لمى الشواربي - أحمد ثروت - عمرو دياب

يحتفل أحمد ثروت، نجل المطرب محمد ثروت، بزفافه على لمى الشواربي، اليوم السبت 25 نوفمبر، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور عدد من الفنانين والأصدقاء والعائلة.

 

ولمى الشواربي تبلغ من العمر 25 عامًا، وهي لاعبة كرة يد نسائية بالنادي الأهلي، وكابتن منتخب مصر السابق لكرة اليد، كما كانت واحدة من الذين أطلقوا حملة تحت شعار إحنا الأبطال، من أجل المطالبة بتكوين منتخب للسيدات.

 

وهواية لمى المفضلة هي القراءة بجانب الرياضة، كما أنه لا تهوى الطبخ ولكنها تجيد عمل الـ بان كيك، أما مطربها المفضل فهو عمرو دياب، وتحب ويل سميث من النجوم الأجانب، وهند صبري من النجمات العرب، وتفضل ارتداء الملابس الكاجوال والجينز.

 

وتعرف أحمد محمد ثروت على خطيبته لمى من خلال مقابلة عمل، وفارق العمر بينهما حوالي 8 سنوات، واحتفلا بخطوبتهما في العام الماضي 2022، وأهدى لها حينها أغنية وجودك فرق، كما أنها رافقته طوال رحلة مرضه حين أصيب بمتلازمة ميلر فيشر، ورفضت التخلي عنه في ظل مرضه.

 

وسبق وكشف أحمد ثروت تفاصيل اكتشافه إصابته بهذا المرض، في لقاء سابق مع منى الشاذلي ببرنامج معكم، قائلا : كنت في العمل وفجأة كحيت دم ولقيت نفسي مش قادر أمشي على الأرض، وكل ذلك حدث في 30 دقيقة فقط، ثم كنت أقود السيارة وفجأة لقيت عيني قفلت ورجلي نملت، وفي البداية كنت سأذهب إلى المنزل للراحة لكن خطيبتي أصرت على أن أذهب إلى المستشفى للعلاج.

 

 

تم نسخ الرابط