رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Black Friday .. خناجر وجماجم ديناصورات أشياء غريبة اشتراها النجوم

بيونسيه - توم هانكس
بيونسيه - توم هانكس - أنجلينا جولي - ليوناردو دي كابريو - با

تنطلق اليوم الجمعة فعاليات البلاك فريداي، وهو اليوم الذى يسعى فيه كثيرون لشراء كل ما يحتاجون إليه مستغلين التخفيضات الكبري فى هذا اليوم.

 

ويحرص نجوم الفن دائما على شراء أشياء قد تعد غريبة، أو مرتفعة الثمن بشكل مبالغ فيه، سواء كان السبب حب اقتناء الأشياء المميزة أو كهدايا أو فقط لحب التباهي بها.

 

ومن أبرز هؤلاء الفنانين بيونسيه، والتي اشترت دمية باربي لابنتها في عيد ميلادها الأول وكانت مرصعة بالألماس، وقدر ثمنها حينها بـ 80 ألف دولار، حيث تشمل الدمية على حوالي 160 حجر من الأحجار الكريمة من الماس الأبيض والذهب والمجوهرات.

 

كذلك ليوناردو دي كابريو، والذي يعد واحداً من عشاق الديناصورات، حيث يمتلك جمجمة ديناصور، والتي اشتراها من مزاد Russell Crowe’s مقابل 79300 دولار، كما يمتلك جماجم ديناصورات أخرى، جمعها مقابل مليون دولار لكل منها.

 

أما توم هانكس، فمن المعروف عنه أنه ينفق أمواله على شراء الآلات الكاتبة القديمة ويقدرها ويهتم بها ويكتب عليها الخطابات والمراسلات، كما أن الأمر يكلفه الكثير من الأموال، لأنه يحرص على شراء آلات كاتبة نادرة، حتى أصبح يمتلك 120 آلة كاتبة في منزله.

 

وهناك بعض المشاهير الذين يحبون تربية الكلاب، منهم باريس هيلتون، حيث قامت بشراء منزل خاص للكلاب تقدر قيمته بـ 325 ألف دولار, مجهز بالكامل بالتكييفات ومجهز بشكل مثالي.

 

وأنجلينا جولي، تعشق اقتناء الخناجر العتيقة، وبدأت هذه الهواية لديها منذ أن كانت في الـ11، أي قبل دخول عالم الشهرة.

 

وعلى مستوى الوطن العربي، فهناك ياسمين صبري المعروف عنها حب المجوهرات وارتداء الأساور الفخمة، وفي إحدى الصور ظهرت مرتدية سوار من الذهب عيار 18 قيراطا من علامة بياجيه Piaget الفاخرة، ووصلت قيمته إلى 2500 دولار، لأنه كان مرصع بـ72 ماسة، ومزين بحجرَين من الملاكيت.  

 

وسبق واشترت مايا دياب أكبر حقيبة فرو في العالم مصنوعة من فرو الثعلب الحقيقي، والتي بلغ ثمنها 11,920 دولار.

 

أيضًا هيفاء وهبي ظهرت في أكثر من صورة من قبل وكانت تحمل حقيبة من ماركة هيرميس العالمية، وهي الثانية من نوعها، حيث تم بيع الحقيبة نفسها ولكن باللون الأحمر بمبلغ يقدر بـ 298 ألف دولار.

 

 

تم نسخ الرابط