رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي طريقة كريم عبدالعزيز .. نجوم اتبهدلوا وأفلام رصدت معاناة الزوج

نجوم علي طريقة كريم
نجوم علي طريقة كريم

انتشرت لكريم عبدالعزيز صورة جديدة من كواليس تصوير فيلمه الجديد «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، وهى الصورة التى حققت انتشارا كبيرا على منصات السوشيال ميديا، فيما رافقها جدل كبير حول ما يحدث للرجل بعد الزواج، وهل هي خطوة خاطئة أم  «شر لابد منه»؟

تدور أحداث فيلم كريم الجديد في إطار كوميدي، حول تجربة الزواج وهل إذا عاد الزمن بالزوج إلى الوراء سيُقدم على تلك الخطوة أم يُفضل عليها حياة العزوبية، لكن قبل كريم سنجد أن هناك مجموعة من الأفلام التى تناولت قضية الزواج ومتابعها ومشاكلها، سواء كان التناول كوميديًا أن من خلال قالب درامى بحت، ومن أشهر تلك الأفلام:

«البعض يذهب للمأذون مرتين»

يتناول الفيلم موضوع الغيرة الزوجية في إطارٍ كوميدي، وتدور الأحداث حول الأزواج الذين يعانون من أزمات داخل بيوتهم، حيث يعاني الدكتور ممدوح من غيرة زوجته منى الشديدة عليه رغم حبه وإخلاصه لها، أما شقيقه مسعود فتنشغل عنه زوجته محاسن بمشاكل البيت والأولاد، وهنا يشير عليهما ابن عمهما عزت باتباع أسلوبه مع زوجته سنية فهو يخونها ولكن في الوقت ذاته يغمرها بالحب والاهتمام، يقتنع ممدوح ومسعود بالفكرة ويبدآن في تنفيذها وتكون هذه هي بداية العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.. الفيلم من بطولة نور الشريف وعادل إمام وسمير غانم.

«غش الزوجية»

 تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول حازم متعدد العلاقات النسائية، والذى يحاول والده أن يزوجه بسبب ضيق حالته المالية، وبعد أن كانت حياته عبارة عن سفر وخروجات مع أصدقائة، تتحول بعد الزواج إلي حياه كئيبة مملة، فيما يفشل فى التأقلم مع زوجته. الفيلم بطولة رامز جلال وشيرى عادل.

«صباح الخير يا زوجتي العزيزة»

تدور أحداثه حول زوجين يتمتعان بحياة زوجية سعيدة جدا، ولكن في بعض الأحيان تتدخل والدة الزوجة في تفاصيل حياتهما ما يفجر الكثير من المشاكل، فيما تلجأ للإقامة معهما بعد أن رزقهما الله بمولود جديد لتعقد الأزمة. الفيلم بطولة صلاح ذو الفقار، نيللى وتحية كاريوكا.  

«حماتي بتحبني»

 تدور أحداثه حول طبيب تجميل، يقع في العديد من المشاكل، بسبب حبه للنساء، وبعد مرور الوقت يقع في حب إحدي الفتيات وحين يقرر الارتباط بها تحاول والدتها إيقاف تلك الزيجة. الفيلم بطولة حمادة هلال وإيمان العاصى وميرفت أمين.

«العش الهادئ»

يدور الفيلم  حول مراد الكاتب السينمائي الذى يرفض كتابة الأفلام الهابطة رغم إحتياجه للمال، وبمرور الوقت يتعرف علي سامية، وتجمعهما قصة حب تنتهي بالزواج، وبعد أن يرزقان بطفل تزداد أعباء الحياة عليهما، الأمر الذي يجعل سامية تطالبه بالرضوخ إلي طلبات المنتجين وكتابة بعض الأفلام التي يراها هابطة، وبسبب ضغطها عليه تقع بينهما العديد من المشاكل التي ينتج عنها في النهاية هدم عشهما الهادئ. الفيلم بطولة محمود ياسين، برلنتى عبد الحميد وإخراج عاطف سالم.

 

تم نسخ الرابط