رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي : في حاجة جوانا اتكسرت بسبب أحداث فلسـ طين وتعلمت أن الإنسانية محدش بيعلمهالك

مني زكي
مني زكي

حرصت منى زكي على دعم القضية الفلسـ طينية على هامش تكريمها بالأمس الأربعاء، في مهرجان ضيافة، الذي أُقيمت دورته السابعة في دبي، بحضور عدد من نجوم مصر والعالم العربي.

 

وقالت منى خلال كلمتها بعد حصدها التكريم : سعيدة بوجودي في المهرجان وتكريمي، ولكني أشعر أننا جميعًا تغيرنا بعد أحداث فلـ سطين الأخيرة، وفي حاجة جوانا اتكسرت واعتقد أننا لن نعود إلى السابق إلا إذا أصبح شعب فلسـ طين حرًا وحصل على كل حقوقه وعند وقف هذه المجـ زرة.

 

وأكملت : تعلمت في هذه الفترة أن الإنسانية محدش بيعلمهالك ومش لازم يكون في منظمة تعلمنا قواعد الإنسانية، ولكن الإنسانية بيتولد بيها الشخص وبيبقى عارف قواعدها.

 

واختتمت : أتوجه بالشكر لـ دكتور ميشيل ضاهر رئيس مهرجان ضيافة بسبب تقديم المساعدة لشعب فلسـ طين من خلال المهرجان، لأن هذا الشعب يستحق مننا كل الدعم وجميعنا قصر في حقوقهم على مدار سنوات طويلة، وفي النهاية أتمنى أن يكون كل العالم استيقظ ورأى الحقيقة في هذه الفترة.

 

ومن ناحية أخرى، تغيب منى زكي عن دراما رمضان المقبل 2024، وذلك لانشغالها بأكثر من مشروع سينمائي خلال الفترة الحالية منهم فيلم لعب عيال الذي تقدم بطولته مع كريم عبدالعزيز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، والعمل من تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان.

 

يذكر أن منى زكي حققت نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسلها تحت الوصاية، ومن المقرر عرضه بعد غدًا السبت على منصة نتفليكس العالمية، ويشارك في بطولته دياب، أحمد خالد صالح، علي الطيب، مها نصار، ثراء جبيل، خالد كمال، والطفل عمر شريف، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

 

 

تم نسخ الرابط