رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادية الجندي : زمن الفن الجميل انتهى والتاريخ سيشهد على المجـ ازر البشعة في غـ زة

نادية الجندي
نادية الجندي

حصدت نادية الجندي تكريمًا جديدًا عن مسيرتها الفنية الطويلة، ضمن فعاليات مهرجان ضيافة، في دورته السابعة، التي أُقيمت أمس الأربعاء في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وقالت الجندي عند صعودها على المسرح على هامش التكريم : أشكر الجميع على تكريمي في هذا المهرجان المحترم صاحب التاريخ، كما أتوجه بالشكر للدكتور ميشيل ضاهر رئيس مهرجان ضيافة.

 

وواصلت : كنت مترددة في البداية في حضور المهرجان ولكن عندما علمت بمبادرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بدعم أطفال غـ زة كنت سعيدة جدًا وقررت الحضور.

 

وتابعت : في النهاية التاريخ سيشهد على هذه المجـ زرة البشعة والإبـ ادة الجمـ اعية التي تحدث في فلسـ طين، كما سيشهد التاريخ على موت الضمير الإنساني العالمي تجاه هذه الجـ رائم ولكن الله سينصر الحق وسيرد كيد الظالمين.

 

 

 

أيضًا حرصت نادية الجندي على التوقيع على لوحة تذكارية لسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة احتفاءً بها خلال فعاليات المهرجان، وقالت : كنت من زمن الفن الجميل الذي لا يعوض، وكان حينها الفنان ملتزمًا، ويحب الفن ويقدم رسالة وفنًا هادفًا، لكن للأسف هذا الزمن انتهى والفن حاليًا اختلف كثيرًا.

 

يذكر أن آخر ظهور فني لـ الجندي كان مسلسل سكر زيادة، الذي عُرض في موسم رمضان 2020، وشاركها في بطولته نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، مصطفى أبو سريع، وظهر بالعمل بالعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، شريف سلامة، روجينا، طارق عبدالعزيز، وهنادي مهنا، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.

 

 

تم نسخ الرابط