رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا يوسف في مهرجان القاهرة .. 5 فساتين علي غير العادة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

لا يقل الضجيج الذي تحدثه رانيا يوسف مع كل ظهور لها على السجادة الحمراء لمهرجان «القاهرة السينمائي» خلال فترته، عن الاهتمام الذي تحظى به فعاليات الحدث نفسه، حيث من الواضح أنها باتت تعشق إثارة الجدل مع كل إطلالة لها، وفي حال ظهورها بفستان عادي تلجأ إلى التصريحات الغريبة التي تلفت إليها الأنظار.وهو ماحدث. 

حيث ظهرت في يوم الافتتاح بفستان محتشمِ إلى حد ما، لكنه كان مكشوف الظهر، رغم أن الكثيرين امتدحوا هذه الإطلالة، لكن انتشر فيديو لها وهي ترقص بطريقة مثيرة خلال لقاء تلفزيوني لها مع إحدى القنوات مما تسبب في موجة من الهجوم ضدها. 

أما في ظهورها الثاني، فقد رفضت أن تظهر رانيا بمظهر محتشم ليومين متتاليين، حيث عادت إلى سابق عهدها من الفساتين الساخنة، حيث ظهرت بفستان قصير وبصدر مكشوف من تصميم «balmain»، فيما كان ظهورها هو الأبرز خلال هذا اليوم، ونالت النصيب الأكبر من التعليقات التي كانت في غالبيتها مهاجمة. 

وفي ظهورها الثالث اختارت فستاناً من تصميم إيلي صعب، وقد كان الفستان بسيطاً في شكله وألوانه، وهو ما أظهرها بـ «لوك» هو الأفضل لها منذ فترة طويلة بحسب تعليقات المتابعين.

ويبدو أن التعليقات الإيجابية التي طالت رانيا خلال هذا الظهور شجعتها، لإطلالة جديدة من توقيع إيلي صعب في اليوم التالي، حيث ظهرت بفستان أبيض قصير، لكنه أيضاً كان كسابقه بسيطاً ويبرز أنوثتها دون مبالغة.

إلا أن رانيا عادت في آخر ظهور لها في المهرجان إلى «بالمين» بفستان ساخن نوعاً، حيث بدا مفتوحاً تماماً من جهة ساقها اليسرى، ومفتوح من جانب الصدر، لتعود بذلك إلى سابق عهدها بإطلالاتها المثيرة للجدل، فيما يتساءل الجمهور عن الظهور القادم لـ «مدام» رانيا يوسف.

 

تم نسخ الرابط