رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نجل أنجلينا جولي وبراد بيت بالتبني يهاجم والده : حياتنا تحولت إلى جحيم بسببك والعالم سيعرف حقيقتك يوما ما

براد وأنجيلينا وباكس
براد وأنجيلينا وباكس

شن باكس بيت، هجومًا عنيفًا على والده بالتبني براد بيت، بسبب عدم اهتمامه به وبأشقائه، وهو الأمر الذي كشف عن توتر العلاقة بينهما.



 

وكتب باكس رسالة لوالده عبر حسابه بموقع انستجرام، وقال فيها إن والده لا يعير أي اهتمام له ولأشقائه، مضيفًا : حياتي أنا وعائلتي أصبحت جحيم بسببك، ومهما قلت أو أظهرت للعالم، فإن الجميع سيعلم حقيقتك يوما ما.

 

وكان تبنى براد بيت باكس رسميا عام 2007، بعد مرور عام واحد من تبنى أنجلينا جولى له في عام 2006، وخلال الفترة الماضية انتشرت العديد من الأقاويل حول أن علاقة باكس بوالده جيدة بالرغم من توتر علاقة الأخير بوالدته أنجلينا.

 

ويأتي ذلك تزامنًا مع نشر مجموعة من التقارير العالمية، أن براد بيت مرتبط حاليا بمصممة المجوهرات، إينيس دى رامون، والتي تصغره بـ 27 عامًا، بالرغم من وجود خلافات حتى الآن مع طليقته أنجلينا جولي.

 

وتعمل إينيس دي رامون، حبيبة بارد بيت في صناعة المجوهرات، حيث تخرجت من جامعة جنيف عام 2013 بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، وكانت متزوجة سابقًا من الممثل بول ويسلي، ولم يتم الكشف عن سبب انفصالهما، لكن خبر طلاقهما تصدر العناوين في سبتمبر 2022 بعد ما يقرب من ثلاث سنوات على الزواج.

 

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرًا لبراد بيت في السينمات، فيلم Babylon، وشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم مارجوت روبي، وتوبي ماجواير، فيبي تونكين، أوليفيا وايلد، وكاثرين ووترستون، من تأليف وإخراج دامين شازيل.