رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد داش وأحمد فهمي وأمينة خليل ضيوف الحلقة الأولى من مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج

محمد فراج - أحمد
محمد فراج - أحمد فهمي - أمينة خليل - أحمد داش

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل بطن الحوت، بطولة محمد فراج، تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، البرومو الرسمي للعمل.

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد داش وأحمد فهمي وأمينة خليل ضيوف شرف الحلقة الأولى من مسلسل بطن الحوت، ومن المفترض أن يبدأ عرض أول ثلاث حلقات من العمل يوم 23 نوفمبر الجاري.

 

والعمل يتناول العديد من الملفات الشائكة منها صراع قابيل وهابيل ولكن بشكل معاصر، كما سيكون هناك ظهور كبير لشيوخ السلفية في مصر، إلى جانب تسليط الضوء على تجارة المخدارت.  

 

ويظهر محمد فراج خلال الأحداث بشخصية رجل يعمل في صناعة الفخار، يضطر للتعاون مع الجماعات السلفية، ويظهر باسم سمرة بشخصية شقيقة، أما يوسف عثمان فيظهر بشخصية شيخ سلمي، ومفاجأة العمل ظهور تامر حبيب كضيف شرف بشخصية تاجر مخدرات، نفس الأمر بالنسبة لـ أسماء أبواليزيد التي يجمعها قصة حب مع فراج.

   

مسلسل بطن الحوت، من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، وآية عبدالرازق، ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق وآخرين، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 

جدير بالذكر أن أحمد داش تعاقد مؤخرًا على المشاركة في فيلم شمس الزناتي، بطولة محمد إمام، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة، ومن المفترض أن يعلن عن بداية التصوير خلال الأيام القليلة القادمة.

 

أما أحمد فهمي فقد عرض له مؤخرًا فيلم مستر إكس، تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وشارك فيه كل من رحاب الجمل، محمد أنور، أوس أوس، بيومي فؤاد، واعتمد العمل على ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم إبراهيم فايق، مجدي عبدالغني وبيج رامي.

 

 

تم نسخ الرابط