رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاشتاج ماما نجوي يتصدر تويتر بعد تصريحات نجوي إبراهيم عن إصابتها بالسرطان

نجوي إبراهيم
نجوي إبراهيم

تصدر هاشتاج ماما نجوى تريند تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن كشفت الإعلامية نجوي إبراهين لمتابعيها من خلال برنامجها الإذاعي بيت العز، والذي يُبث عبر إذاعة نجوم FM عن إصابتها بالسرطان، وإجرائها عدة عمليات جراحية.

 

وقد طالت تصريحاتها العديد من التعليقات السلبية من قبل الجمهور، والذي طالبها بالاعتزال، وهو ما أثار حفيظتها، ودفعها للرد على تلك الانتقادات.

 

ومن جانبها ردت نجوي على تلك الانتقادات من خلال البرنامج، وقالت : ايه اللي يريحكوا؟.. أعتزل؟ قولوا لي؟.. إيه اللي يريحكم كمان؟.. أنا عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعاملة 7 آلاف عملية وعندي سرطان وهموت قريب، إيه اللي يفرحكم؟ هناك أناس يستكثرون الابتسامة على الوجوه، يستكثرون الصيت ولا الغنى، ماذا تريدون؟، إيه اللي يريحكم؟.

 

وتابعت : هدوا نفسكم شوية أنا مش جاية أعمل مستقبل وأربي عيالي، أنا جاية فرحانة بيكم وبتونس بيكم.. حبوا بعض شوية.

 

وأثارت نجوى إبراهيم بعد هذا التعليق قلق عدد كبير من الجمهور، وهو ما دفعها لطمأنتهم على نفسها وقالت : أنا الحمد لله كويسة وبخير.. حالتي كويسة نحمد لله.

 

ومن جانبه دعمها صلاح عبدالله ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وكتب: ماما نجوى، نجوى إبراهيم، كلنا بنحبك، اللي قالوا الكلام دا ياهانم لسانهُم عايز قطعُه، وأي شخص بالأخلاق دي نتجاهله ونقاطعُه، لما جيتلك مع بنتي من 8 سنين تقريباً ومن كتر حبي فيكي واحترامي وتقديري ليكي غنيت لك، بإذن الله ليلة جميلة، مع ماما نجوى في بيت العيلة وزي ماشفتي الكلام البصل ياريت تشوفي الكلام العسل والهاشتاج اللي انتشر.

 

 

تم نسخ الرابط