رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية حلفونا لأنغام تحقق 65 ألف مشاهدة في 4 أيام

أنغام
أنغام

استطاعت أغنية أنغام والتي حملت اسم حلفونا، أن تتخطى 50 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وتحديدًا وصلت إلى 64 ألف مشاهدة، وذلك بعد 4 أيام من طرحها، حيث طُرحت لأول مرة يوم 15 نوفمبر الجاري.

 

وتعد أغنية حلفونا واحدة من الأغاني الوطنية، حيث تتغنى أنغام من خلالها بالشعب المصري عامة وسيناء وأهلها بشكل خاص، والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع وميكس نادر حمدي وماستر أمير محروس.

 

وتبدأ الأغنية بكلمات حماسية تقول : آدي بلدنا وآدي الرجالة جاهزين، مين يتعدى حدوده على المصريين، آدي الأرض وآدي الرجالة واقفين، مسكنا في إيدينا كتاب وحلفنا يمين.

 

ولم تكن أغنية حلفونا هي الوطنية الأولى التي تطرحها أنغام وتغني فيها لوطنها والشعب المصري، حيث غنت من قبل أغنيتي مصر بتكبر ومصر قريبة، وقد حصلا وقت طرحهما على إشادات ونسب مشاهدة عظيمة.

 

في إطار آخر، شاركت أنغام خلال الفترة القليلة الماضية في حفل روائع بليغ حمدي، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، الذي أقيم برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، على مسرح أبو بكر سالم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك احتفاءً بأعمال الراحل بليغ حمدي.

 

 

تم نسخ الرابط