رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صفية العمري : خايفة من اللحظة اللى ولادي مش هيبقوا جنبى فيها والسوشيال ميديا أكبر مصيبة جت في الكون

صفية العمري
صفية العمري

تحل صفية العمري يوم الخميس المقبل ضيفة على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، وتكشف خلال اللقاء عن كواليس في مسيرتها الفنية وعلاقتها بأبنائها ورأيها في عدد من القضايا.

 

وقالت العمري خلال البرومو الترويجي للحلقة : أبنائي بعيدون عني، وبخاف تيجي اللحظة اللي ميكونوش فيها جنبي لأن الزمن غدار والدنيا ملهاش أمان، وعن رأيها حول السوشيال ميديا، علقت : أكبر مصيبة جت في الكون وبوظت الدنيا كلها.

 

يذكر أن صفية العمري سبق وتحدثت خلال تصريحات تلفزيونية مؤخرًا عن تعاونها مع الراحل أحمد زكي في أكثر من عمل، حيث قالت : فيلم البيه البواب مع أحمد زكي من أكثر الأفلام التي أعتز بها، ولم يكن أول تعاون بيني وبينه حيث سبق وعملت معه في مسلسل الأيام.

 

وواصلت : أرى أن زكي لا يُعوض وتجربتي معه في البيه البواب من أعظم تجاربي، ويكفي أن بوابين مصر كلهم وقتها كانوا بيضربولي السلام.

 

فيلم البيه البواب من أشهر أفلام أحمد زكي، وعُرض في 1987، وشارك في بطولته فؤاد المهندس، صفية العمري، سيد زيان، محمد رضا، وائل نور، عزة لبيب، نعيمة الصغير، وفريدة سيف النصر، والعمل كان من تأليف يوسف جوهر وإخراج حسن إبراهيم.

 

جدير بالذكر أن آخر ظهور فني لـ صفية العمري كان في 2020، عندما شاركت في بطولة الفيلم القصير كان لك معايا، وضم العمل محمود قابيل، عائشة بن أحمد، منة جلال، وأسامة أسعد، وكان من تأليف روجينا بسالي ويوسف وجيه وإخراج روجينا بسالي.

 

 

تم نسخ الرابط