رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار رجل أعمال ومريض نفسي ضمن أحداث مسلسل دومينو والعرض أوف سيزون

إياد نصار
إياد نصار

تعاقد إياد نصار خلال الفترة الماضية على بطولة مسلسل جديد بعنوان دومينو، وعلم خبر أبيض أنه يجسد خلال الأحداث شخصية رجل أعمال ومريض نفسي.

 

مسلسل دومينو يضم في بطولته إياد نصار، دينا الشربيني، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج محمد بركة، وإنتاج محمد مشيش، ومن المقرر عرض العمل في الـ أوف سيزون، ويتكون من 10 حلقات.

 

ومن ناحية أخرى، ينافس إياد نصار في الموسم الرمضاني المقبل 2024، من خلال مسلسل صلة رحم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويشارك في بطولته إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، من إخراج تامر نادي، ومن المقرر بدء التصوير في ديسمبر المقبل.

 

وظهر نصار ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل ستهم، في رمضان الماضي 2023، وجسد شخصية زوج روجينا الذي يتوفى خلال الأحداث، وشاركهما بطولة العمل نانسي صلاح، أمير صلاح، أحمد الرافعي، إبراهيم السمان، وسلوى عثمان، من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

 

أيضًا شارك في مسلسل تغيير جو، بطولة منة شلبي، ميرفت أمين، شيرين، صالح بكري، عصام عمر، وعايدة الكاشف، من تأليف منى الشيمي ومجدي أمين وأخرجته مريم أبو عوف، والعمل مكون من 15 حلقة.

 

وحقق نصار نجاحًا مؤخرًا من خلال مسلسل وش وضهر، الذي عرض على منصة شاهد، كما يشارك في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وأحمد الفيشاوي.

 

 

تم نسخ الرابط