رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد العوضي : اشتغلت في نادي فيديو قبل التمثيل وكنت بأجر عربيتي علشان أكل وأشرب

أحمد العوضي
أحمد العوضي

كشف أحمد العوضي عن أسرار في حياته قبل دخول مجال التمثيل، كما تحدث عن أهم المحطات في مسيرته الفنية، وذلك خلال لقائه ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.

 

وقال العوضي : كنت أحلم بأن أدخل التمثيل منذ دراستي في المرحلة الابتدائية، حيث قمت بتقديم مشهد تمثيلي في المدرسة عندما كنت في الصف الخامس الابتدائي ومن وقتها فكرت في التمثيل.

 

وعن مسيرته، أكمل : شعرت أنني في الطريق الصحيح نحو النجومية بعد عدد من أعمالي في كل مرحلة خلال مسيرتي منها مسلسلات الميزان ثم نصيبي وقسمتك وغيرها وصولًا إلى الاختيار الذي صرت بعده نجم.

 

أما عن حياته قبل التمثيل، تابع : اشتغلت زمان في نادي فيديو ومش بقول إني كنت بنام من غير أكل ولكن كنت عايش في منطقة شعبية وأعتز بها، وعند تخرجي من الكلية لم أعمل سوى في مجال التمثيل وفي بداية مسيرتي كنت بأجر عربيتي علشان أكل وأشرب وأعرف أعيش.

 

وعن المسابقات التي يجريها عبر السوشيال ميديا، اختتم أحمد العوضي حديثه : ليس الغرض منها ركوب التريند، ولكن لإني بحب أخواتي وهم شركاء في نجاحي وفي كل الأموال التي أحصل عليها، لذلك أحاول إرضائهم مثلما يقوموا بإرضائي، وهعمل مسابقات على طول بعد أي عمل أو برنامج أو إعلان أحصل خلاله على أموال.

 

 

 

تم نسخ الرابط