رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النقيب أشرف زكي : متحف أحمد زكي فكرة والقرار فيها لرامي شقيق هيثم من أمه

أحمد زكي
أحمد زكي

بعد الرحيل المفاجئ لهيثم أحمد زكي، والصدمة التي أصابت الجمهور والوسط الفني على حد سواء، رأى الكثيرون أن تكريم أسرة الراحل الفنية بات لزاماً، وأمر لا يحتمل النقاش، نظراً لإسهامات الراحل أحمد زكي، أو هالة فؤاد، أو هيثم زكي الفنية، والتي لازالت قيمتها وأثرها ممتد. 

وحتى اليوم يواصل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، مجهوده المضني الذي بدأ منذ وفاة هيثم، وهو ما شهد به القاصي والدانى، ليعلن مؤخرا عن تجهيز النقابة لتأسيس متحف يضم مقتنيات الراحل أحمد زكي، والتي تركها بالكامل في شقته بمنطقة المهندسين.

وعن ذلك تحدثنا إلى أشرف زكي لمعرفة تفاصيل هذا الأمر فقال: «متحف مقتنيات أحمد زكي لا يعدو في المرحلة الحالية كونه أمنية، وذلك لأن ما قدمه أحمد زكي أو هيثم أو هالة فؤاد يستلزم أن يُخلد في متحف، إلا أنه لا يوجد تحرك في هذا الأمر حتى اللحظة».

وأضاف: «الأمر بالكامل في يد وريث هيثم رامي بركات شقيقه من ناحية والدته، وقد طلبت منه أن يتعاون مع النقابة لتأسيس هذا المتحف، وقد وعد مشكوراً بتنفيذ هذا الأمر».

يذكر أن مقتنيات أحمد زكي موجودة بالكامل في شقته بالمهندسين، وكان هيثم قد هجرها خلال السنوات الأخيرة وأقام بمفرده في منطقة «الشيخ زايد» حيث توفى.

 

تم نسخ الرابط