رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع ..  ڤوي ڤوي ڤوي يتصدر بـ مليون جنيه ووش في وش يلاحقه والبعبع يكتفي بـ 16 ألف

أمير كرارة ـ محمد
أمير كرارة ـ محمد فراج ـ محمد ممدوح

تصدر فيلم ڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج شباك التذاكر الأسبوعي، بعدما حقق بالأمس إيرادات 79 ألف جنيه، ليصل إلى مليون و217 ألف جنيه هذا الأسبوع.

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، وأمجد الحجار، ومن تأليف وإخراج عمر هلال.

 

وحل فيلم وش في وش لـ محمد ممدوح في المركز الثاني هذا الأسبوع، بعدما حصد بالأمس إيرادات 67 ألف جنيه، وجمع 761 ألف جنيه بإيراده الأسبوعي.

 

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يضم أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، ومحمد شاهين، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

 

واحتل فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني المركز الثالث بالترتيب، حيث حقق بالأمس إيرادات 43 ألف جنيه، وحصد خلال الأسبوع 576 ألف جنيه.

 

والفيلم يمثل أول بطولة مطلقة في السينما لـ أكرم حسني، ويشارك بالعمل بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، ومصطفى غريب، ومن تأليف وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

 

وجاء فيلم الخميس اللي جاي لـ عمرو عبدالجليل في المركز الرابع بإيرادات 32 ألف جنيه حققها بالأمس، ليصل إجمالي ما جمعه هذا الأسبوع إلى 564 ألف جنيه.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يشارك في بطولته بيومي فؤاد، مي كساب، إسلام إبراهيم، إيمان السيد، وأحمد سلطان، ومن تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

 

أما فيلم البعبع من بطولة أمير كرارة فتذيل ترتيب الأسبوع، بعدما اكتفى بالأمس بإيرادات 1530 جنيه، ليحصد هذا الأسبوع 16 ألف جنيه.

 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يشارك بجانب كرارة في بطولته ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

تم نسخ الرابط