رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم شماريخ في مهرجان البحر الأحمر يوم 1 ديسمبر قبل طرحه بالسينمات

آسر ياسين وأمينة
آسر ياسين وأمينة خليل

يُعرض فيلم شماريخ ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، في دورته الثالثة، المقرر إقامتها في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر المقبل.

 

وحدتت إدارة المهرجان عرض الفيلم يوم 1 ديسمبر المقبل، ضمن برنامج روائع عربية، بحضور أبطال العمل وشركة الإنتاج، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في سينمات الدول العربية بدء من 7 ديسمبر، مع عرض خاص آخر للفيلم في دبي يوم 5 ديسمبر، قبل الاستعداد لعرضه في السينمات المصرية يوم 14 ديسمبر.

 

وفيلم شماريخ يشارك في بطولته آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب. 

 

وينتمي الفيلم لنوعية أعمال الأكشن الرومانسي التشويقي، ويجسد آسر ياسين خلاله دور رجل أعمال وصاحب مصنع بلالين، أما أمينة خليل فتجسد شخصية صاحبة مكتب محاماة، وتمر بأزمة في حياتها تحاول حلها، كما تعيش قصة حب مع آسر مع تتابع الأحداث.

 

ويمثل شماريخ التعاون الثالث بين آسر ياسين وأمينة خليل، حيث اجتمعا من قبل في فيلم صاحب المقام في 2020، وشارك في بطولة العمل يسرا وبيومي فؤاد، كما تظهر أمينة ضيف شرف ضمن أحداث فيلم فرقة الموت الذي يقدم بطولته أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي. 

 

 

تم نسخ الرابط