رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل تحت الوصاية بطولة مني زكي على نتفليكس 25 نوفمبر

منى زكي
منى زكي

تستعد منصة نتفليكس خلال الأيام القليلة المقبلة لبدء عرض مسلسل تحت الوصاية، بطولة منى زكي، المقرر أن يُعرض يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري، مثلما كشفت المنصة.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي درامي، ويتناول مسلسل تحت الوصاية قضية وصاية الأم على أبنائها بعد وفاة الأب، حيث يمنع القانون وصايتها عليهم وتنتقل إلى الجد ثم العم، والمسلسل مكون من 15 حلقة وبدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي.

 

ومسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، نهى عابدين، علي الطيب، مها نصار، جميل برسوم، محمد عبدالعظيم، ماجدة منير، ثراء جبيل، وعمر شريف، ومن تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

وتعاقدت منى خلال الفترة الأخيرة على بطولة فيلم جديد بعنوان لعب عيال، بطولة كريم عبدالعزيز، تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان، كما تعاقدت على المشاركة في فيلم لسه حتة، الذي يجمعها مع أحمد حلمي، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد علاء.

 

كما تواصل تصوير فيلم الجواهرجي، ويشارك في بطولته إلى جانبها كل من محمد هنيدي، لبلبة، الراحل أحمد حلاوة، أحمد السعدني، باسم سمرة، تارا عماد، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

 

 

تم نسخ الرابط