رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صفية العمري : أحمد زكي لا يُعوض والبيه البواب من أعظم أعمالي

صفية العمري ـ أحمد
صفية العمري ـ أحمد زكي

كشفت صفية العمري عن أصعب مواقف حياتها، كما تحدثت عن تعاونها مع الراحل أحمد زكي في أكثر من عمل منهم فيلم البيه البواب، وذلك خلال لقائها مع قناة فوشيا.

 

وقالت صفية : الإنسان دائمًا يمر بلحظات إحباط وتتغير حياته بسبب الظروف التي يمر بها، ولكن يجب أن يتسم بالرضا والتفاؤل، حتى في ظل الأحداث المؤسفة والمدمـ رة التي نمر بها، يجب أن نتحلى بالأمل لوجود الله ونبدأ الحياة من جديد ونقاوم كل الصعوبات التي تواجهنا.

 

وعن أصعب المواقف التى صادفتها، تابعت : موت والدي ووالدتي كان أصعب لحظات مريت بها ومازالت مؤثرة في حياتي، بسبب شعوري بالحنين والاشتياق لهما، وأحاول تعويض ذلك بممارسة الأمومة مع أولادي من خلال المحبة والصداقة والتفاهم معهم.

 

أما عن أحمد زكي، أكملت : تعاونت معه ومع صلاح السعدني ومحمود عبدالعزيز، ولكن فيلم البيه البواب معه من أكثر الأفلام التي أعتز بها، ولم يكن أول تعاون بيني وبينه حيث سبق وعملت معه في مسلسل الأيام.

 

واختتمت : أرى أن أحمد زكي لا يُعوض وتجربتي معه في البيه البواب من أعظم تجاربي، ويكفي أن بوابين مصر كلهم وقتها كانوا بيضربولي السلام. 

 

يذكر أن فيلم البيه البواب عُرض في 1987، وقدم بطولته أحمد زكي، فؤاد المهندس، صفية العمري، سيد زيان، محمد رضا، وائل نور، عزة لبيب، نعيمة الصغير، وفريدة سيف النصر، والعمل من تأليف يوسف جوهر وإخراج حسن إبراهيم.

 

 

 

تم نسخ الرابط