رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم Napoleon بطولة واكين فينيكس قبل عرضه يوم 22 نوفمبر

واكين فينكيس
واكين فينكيس

يبدأ عرض فيلم Napoleon في السينمات حول العالم يوم 22 نوفمبر الجاري، من إخراج ريدلي سكوت، وبطولة النجم الحاصل على جائزة أوسكار، واكين فينيكس.

 

أبطاله

 

والعمل يشارك في بطولته بجانب واكين فينيكس، كل من فانيسا كيربي، طاهر رحيم، بن مايلز، لوديفين سانيي، ماثيو نيدهام، فيل كورنويل، وإدوارد فيليبونات.

 

أحداثه

 

وتدور أحداث الفيلم حول حياة نابليون بونابرت، القائد العسكري الفرنسي والزعيم السياسي الذي صعد إلى الصدارة خلال الثورة الفرنسية، وقاد العديد من الحملات خلال الحروب الثورية، ليصبح في النهاية إمبراطورًا لفرنسا في عام 1804، بالإضافة لظهور العديد من المعارك الحربية، كالحملة الفرنسية على مصر.

تغيير اسم الفيلم

كان يحمل الفيلم في البداية اسم Kitbag، لكن صناع العمل قرروا تغييره ، والاستقرار في النهاية على Napoleon، كاسم نهائي للعمل.

 

استبدال بطلة العمل

 

أيضًا كان من المقرر أن تؤدي جودي كومر، شخصية جوزفين، لكنها أعلنت اعتذارها في يناير 2022، بسبب تغييرات في جدازول مواعيدها، لتقرر الشركة المنتجة التعاون مع فانيسا كيربي، لتكون بديلة لها في هذا الدور.

 

سبب اختيار واكين فينيكس

 

وسبق وتحدث مخرج العمل، ريدلي سكوت، عن كواليس اختياره لواكين فينيكس لتقديم شخصية نابليون بونابرت، قائلا: لا يمكن لأي ممثل أن يجسد نابليون مثله، خاصة بعدما قدم واحدًا من أكثر الأباطرة تعقيدًا في تاريخ السينما في فيلم جلاديتور.

 

كما عبر عن حبه لقصة حياة بونابرت، وهو الأمر الذي دفعه لتقديم قصة حياته وعلاقته بزوجته جوزفين في عمل سينمائي، مضيفًا: لقد جاء من العدم ليحكم كل شيء، وطوال الوقت كان يخوض حربًا رومانسية مع زوجته جوزفين.

 

 

تم نسخ الرابط