رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حلفونا ويا فلسـ طيني .. أنغام تغني لسيناء ومحمد منير يغني لفلسـ طين فى سينجل جديد

محمد منير ـ أنغام
محمد منير ـ أنغام

طرحت أنغام أغنية جديدة خلال الساعات الماضية بعنوان حلفونا، والتي تغنت فيها لأرض الفيروز سيناء، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

 

وأغنية حلفونا من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع وميكس نادر حمدي وماستر أمير محروس.

 

واستهلت كلمات الأغنية : آدي بلدنا وآدي الرجالة جاهزين، مين يتعدى حدوده على المصريين، آدي الأرض وآدي الرجالة واقفين، مسكنا في إيدينا كتاب وحلفنا يمين.

 

أيضًا طرح محمد منير خلال الساعات الماضية، أغنية جديدة أعلن من خلالها تضامنه مع أهالي غـ زة والقضية الفلسـ طينية، في ظل الأحداث الصعبة والقصـ ف العنـ يف من قبل الجيش الإسـ رائيلي.

 

وحملت الأغنية اسم يا فلسـ طيني، وطرحها منير عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، كلمات عصام عبد الله، وألحان كامل شريف، وإخراج أحمد عبد المحسن.

 

وتقول كلمات الأغنية : يسكت يسكت نبض الشعب وفجأة يطرشقلك شرايينك، يا اللي مخطط تلغي العدل، وشياطين الشر في تكوينك، يسكت يسكت الاستحمال، لما مراره يساوي الموت.

 

ومن ناحية أخرى، شاركت أنغام خلال الأيام الماضية في حفل روائع بليغ حمدي، والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، احتفاءً بأعمال الراحل بليغ حمدي، وذلك في إطار فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

أما محمد منير ففاجئ جمهوره في الصيف، بتعاونه مع ميريام فارس للمرة الأولى في ديو غنائي بعنوان الساحل الشمالي، وغنى الكينج باللهجة العامية بينما غنت ميريام باللهجة الإسكندرانية.

 

 

تم نسخ الرابط