رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صديقة ماثيو بيرى : من المرجح صدور تقرير وفاته بجرعة زائدة من المخدرات

ماثيو بيري
ماثيو بيري

أُعلن من فترة عن وفاة الممثل العالمي ماثيو بيري، وأحد أبطال مسلسل friends وهو ما أثر بشكل كبير على محبيه في العالم أجمع، وقد تداولت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي أنباءً بأن سبب الوفاة تناول جرعة زائدة من المخدرات.

 

وفي هذا الصدد شككت صديقته السابقة كايتي إدواردز في التقارير الخاصة بوفاته، ورجحت أن يكون سبب الوفاة هو تعرضه لانتكاسة قبل الوفاة، خاصة وأن منشوراته على السوشيال ميديا تدل على معاناته من حالة نفسية.

 

وهو ما أكدت عليه في تصريحها لصحيفة The Sun: هناك أشياء كثيرة لا تبدو واضحة لي، ولا أعتقد أنه غرق في الجاكوزي الخاص به، هذا غير صحيح، أنا أعرف ماثيو وأعلم أنه لم يكن ليغرق، لكن أعتقد أنه ربما تناول حبوبًا في الأسبوع الذي سبق وفاته، وأعلم جيدًا أنهم أكدوا عدم وجود أي مخدر في مكان الحادث، وهو أمر لا يفاجئني، حيث أنه لا يتركها في أي مكان.

 

وأضافت: لقد كان بيري مصابًا بجنون العظمة ومن الممكن تناوله جرعة كبيرة من المخدر مرة واحدة، ثم يخرج للحصول على المزيد عندما يريد، وبالتالي لن يجدوا أي بقايا وأتوقع أن يخرج تقرير الوفاة النهائي بوفاته بجرعة زائدة.

 

وقد جاءت تلك التصريحات بشكل مختلف عن التقارير الأولية، والتي أشارت أن السبب لا يزال غامضًا، مع استبعاد تناوله مادة مخدرة، كما تم استبعاد سبب الموت غرقًا، ومن ثم أصبح سبب الوفاة مؤجلًا لحين تشريح الجثة.

 

 

تم نسخ الرابط