رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم 5 محي الدين أبو العز يتصدر شباك التذاكر فى السعودية ويزيح سكر للمركز الثالث

ماجدة زكي ـ أحمد
ماجدة زكي ـ أحمد فتحي

تتنافس عدة أعمال مصرية على تصدر الشباك في السعودية ودخول قائمة الأعلى تحقيقًا للإيرادات، ولعل أبرزها 5 محي الدين أبو العز، وڤوي ڤوي ڤوي، وسكر.

 

وقد استطاع فيلم 5 محي الدين أبو العز، بطولة أحمد فتحي وهاجر الشرنوبي أن يحتل المركز الأول في القائمة وتصدر الشباك، ليزيح كل من فيلمي ڤوي ڤوي ڤوي وسكر عن الصدارة، بعد منافسة قوية بينهم.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يسعى للسفر إلى الخارج ليكتشف أنه متهم في جريمة قتل، نظرًا لتشابه اسمه مع الجاني الحقيقي، لتدور الأحداث حول رحلة بحثه عن القاتل الحقيقي، ويشارك في البطولة إلى جانب أحمد فتحي وهاجر الشرنوبي كل من محمد جمعة، مصطفي أبو سريع، نور قدري والفيلم من إخراج  شادي علي.

 

ومع تصدر الفيلم المركز الأول، احتل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي بطولة محمد فراج ونيللي كريم المركز الثاني في القائمة، بينما تراجع فيلم سكر بطولة ماجدة زكي ليحتل المركز الثالث.

 

وتدور أحداث فيلم ڤوي ڤوي ڤوي في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، حول شخصية حسن الذي يجسد محمد فراج دوره، ويُقرر الإلتحاق بفريق كرة القدم للمكفوفين واللعب في كأس العالم، ومن ثم يتظاهر بإصابته بالعمى حتى يستطيع السفر لأوروبا، والفيلم من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، وطه دسوقي، ومن تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

 

أما فيلم سكر فينتمي للأعمال الغنائية الاستعراضية، ويعد الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط، وتدور الأحداث في ملجأ ومديرته الصارمة في التعامل مع الأطفال، والتي تجسد دورها ماجدة زكي، والفيلم مأخوذ عن رواية أجنبية تحمل اسم صاحب الظل الطويل.

 

والفيلم من بطولة ماجدة زكي، محمد ثروت، معتز هشام، حلا الترك، ريهام الشنواني، وياسمينا العبد، كما يشارك في العمل عدد من الأطفال والشباب وضيوف الشرف من بينهم أشرف زكي وعباس أبو الحسن وإسلام إبراهيم.

 

 

تم نسخ الرابط