رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل العرض .. صور جديدة من كواليس مسلسل زينهم بطولة أحمد داود

مسلسل زينهم
مسلسل زينهم

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل زينهم، عن البرومو الأول للعمل الذي يقوم ببطولته أحمد داود ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج يحى إسماعيل، وينفرد خبر أبيض بنشر صور جديد من كواليس المسلسل المفترض عرضه خلال الفترة القادمة.

 

ومسلسل زينهم مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد داود، سلمى أبوضيف، كريم قاسم، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج يحيي إسماعيل، ويُعرض في موسم الـ off season.  

 

ويجسد داود ضمن الأحداث شخصية طبيب شرعي الذي يحاول حل مجموعة ألغاز لعدد كبير من قضايا القتل بعد تشريح الجثث، كما يظهر كريم قاسم بشخصية طبيب شرعي يعمل مع أحمد داود لكنه يخاف من الجثث.

 

وعُرض لـ داود مؤخرًا  فيلم يوم 13، تأليف وإخراج وائل عبدالله، وشارك فيه كل من دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين،  أروى جودة، جيهان خليل، ومحمد الصاوي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد زاهر، محمود عبدالمغني، فيدرا، ونهى عابدين، وحقق العمل نسبة إيرادات كبيرة وقت عرضه.

 

كما بدأ مؤخرًا تصوير مشاهده في فيلم ولاد رزق 3، من بطولة أحمد عز، والذي يضم عدد كبير من النجوم منهم عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، ماجد الكدواني، سيد رجب، وباسم سمرة، ومن تأليف صلاج الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

 

تم نسخ الرابط