رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرز 5 معلومات عن فيلم بلوموندو بطولة حسن الرداد قبل عرضه غدًا بالسينمات

بلوموندو
بلوموندو

انتهى حسن الرداد خلال الفترة الماضية من تصوير فيلمه الجديد بلوموندو، والمقرر عرضه غدًا الأربعاء الموافق 15 نوفمبر بدور العرض السينمائية المصرية ثم يوم الخميس المقبل بدور العرض السعودية.

 

عودة حسن الرداد إلى الكوميدية الرومانسية

 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، حيث يعود الرداد إلى هذه النوعية من الأعمال، بعدما قدم في السنوات الأخيرة أعمال درامية وأكشن، منها فيلم تحت تهديد السلاح ومسلسل بابلو بالعام الماضي، فيما كانت آخر أعمال الرداد الكوميدية مسلسل عزمي وأشجان في 2018، واكتفى خلال السنوات الماضية بتقديم مسرحيات كوميدية بموسم الرياض. 

 

عودة إيمي سمير غانم إلى التمثيل 

 

تعود إيمي سمير غانم إلى التمثيل بفيلم بلوموندو مجددًا بعد ابتعادها عنه منذ 4 سنوات، وتظهر بالفيلم ضيف شرف، وكان آخر أعمالها سوبر ميرو في الموسم الرمضاني 2019، ولم تقدم بعده إيمي أي فيلم أو مسلسل واكتفت بمسلسلين إذاعيين، حيث عاشت فترة صعبة بعد رحيل والدها سمير غانم ووالدتها دلال عبدالعزيز في 2021 مما أخر خطواتها الفنية.

 

التعاون رقم 9 بين حسن وإيمي

 

سبق وتعاون حسن الرداد فنيًا مع زوجته إيمي سمير غانم في 8 أعمال متنوعة ما بين السينما والدراما والإذاعة منها أفلام علشان خارجين وزنقة ستات والبدلة الذي ظهر الثنائي به ضيفي شرف سويًا، ومسلسلي عزمي وأشجان ونيللي وشريهان الذي ظهر به الرداد ضيف شرف.

 

 أما في الإذاعة فقدما مسلسلي رأس رجاء وصالح وفرقة سيكا، كما ينتظرا بداية عروض مسرحية التلفزيون قريبًا بموسم الرياض الحالي 2023.

 

القصة والأحداث

 

يجسد حسن الرداد في الفيلم شخصية تميم بلوموندو، وهو صاحب شركة عقارات، لكنه شاب طائش ويحب الحياة والمرح ويدخل في صراعات كوميدية عديدة مع تتابع الأحداث، فيما تقدم هاجر أحمد دور زوجته، ويناقش العمل معاناة الشباب بعد الزواج ورغبتهم مرة أخرى في العودة لحياة العزوبية، ويعيش الرداد خلاله 4 قصص حب مختلفة.

 

الأبطال

 

والعمل من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع ضيوف الشرف يسرا وإيمي سمير غانم وأيتن عامر ومحمد ثروت وأوس أوس وحمدي الميرغني وميرنا نور الدين، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي وإنتاج سامر المحضر.

 

 

تم نسخ الرابط