رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا تنعي عثمان محمد علي : فنان من الزمن الجميل وأعتذر عن عدم حضور العزاء لتواجدي بالخارج

يسرا ـ عثمان محمد
يسرا ـ عثمان محمد علي

حرصت يسرا على نعي عثمان محمد علي، والذي وافته المنية أول أمس الأحد عن عمر ناهز الـ 88 عاماً، وشيعت جنازته أمس الإثنين من مسجد الشرطة.

 

ونشرت يسرا صورة للراحل عبر ستوري حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة : البقاء لله في وفاة الفنان الكبير عثمان محمد علي، فنان من الزمن الجميل ووالد الفنانة الجميلة سلوى عثمان، خالص العزاء لكل الأسرة، وأعتذر عن عدم حضوري العزاء لتواجدي خارج البلاد.

 

وتتلقى سلوى عثمان، ابنة الراحل، واجب العزاء في والدها، اليوم الثلاثاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة المغرب.

 

ومن ناحية أخرى، تستعد يسرا لتقديم مسرحية ملك والشاطر ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، ويشاركها بطولتها أحمد عز، وتعد هذه المسرحية، التعاون الثالث الذي يجمع الثنائي يسرا وعز بعد مسلسل ملك روحي، الذي عرض عام 2003، من تأليف محمد أشرف وإخراج مجدي أبوعميرة، ومسلسل كلام الليل الذي عرض عام 1999، من تأليف بشير الديك وإخراج إيناس الدغيدي.

 

كما تنتظر خلال الفترة المقبلة، عرض مسلسل روز وليلى، تأليف كريس كول وإخراج أدريان شيرجولد، ويشاركها البطولة نيللي كريم، ومن المفترض أن يُعرض على منصة شاهد في 10 حلقات، ويشارك فيه تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس.

 

وشاركت يسرا في الموسم الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل 100 حمدالله ع السلامة، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل، وشارك فيه كل من  محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وعنبة.

 

 

تم نسخ الرابط