رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الخميس والجمعة المقبلين .. أحمد حلمي ضيف برنامج sold out وأحمد العوضى ضيف حبر سري

أحمد العوضي ـ أحمد
أحمد العوضي ـ أحمد حلمي

تُعرض أسبوعيًا في الويد إند عدد من البرامج الحوارية التي تحصد نسب مشاهدة عالية بسبب استضافها مجموعة من نجوم الفن والمشاهير.

 

ويحل أحمد حلمي ضيفًا هذا الأسبوع في حلقة على جزأين يومي الخميس والجمعة المقبليين على برنامج Sold Out الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد عبر منصة WATCH IT وقناة cbc.

 

ويكشف حلمي خلال اللقاء عن كواليس وأسرار في حياته الشخصية والفنية، منها علاقته بزوجته منى زكي وأهم المحطات في مشواره الفني وغيرها من الأمور.

 

كما تستضيف أسما إبراهيم يومي الخميس والجمعة المقبلين أيضًا أحمد العوضي، في برنامجها حبر سري، الذي يُعرض على قناة القاهرة والناس. 

 

ويكشف العوضي خلال الحوار عن كواليس في مسيرته الفنية وإمكانية المنافسة مع زوجته ياسمين عبدالعزيز، كما يتحدث عن علاقته بأصدقائه في منطقة عين شمس وغيرها من الأمور الشخصية والفنية.

 

ومن ناحية أخرى، يستعد أحمد حلمي للمشاركة في موسم الرياض الحالي 2023 بمسرحية جديدة بعنوان بيلوو، والتي تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، وجاري التحضير لها في الفترة الحالية، بالإضافة إلى تقديم حلمي مسرحيته ميمو من جديد بالتزامن مع احتفالات رأس السنة المقبلة في مصر.

 

أما أحمد العوضي فيواصل تحضيراته لمسلسله الرمضاني الجديد حق عرب، ويظهر خلاله بدون ياسمين عبدالعزيز بعدما حققا سويًا نجاحًا ملحوظًا في مسلسلي ضرب نار في رمضان 2023 واللي مالوش كبير في رمضان 2021.

 

أيضًا انتهى العوضي مؤخرًا من تصوير فيلم الإسكندراني من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ومن المقرر تحديد موعد عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار أكشن شعبي. 

 

تم نسخ الرابط