رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : رامز جلال يشارك في موسم الرياض ويقدم بطولة مسرحية جديدة

رامز جلال
رامز جلال

تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض التي انطلقت في 28 أكتوبر الماضي، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، مشاركة عدد كبير من النجوم المصريين بمسرحيات جديدة، وعلم خبر أبيض أن رامز جلال يشارك في النسخة الحالية بمسرحية جديدة يجري التحضيرات النهائية لها في الفترة الحالية.

 

ولم يقف رامز إبن المخرج المسرحي الكبير جلال توفيق علي المسرح في حياته إلا مرات قليلة، أولهم كانت في مسرحية حوز ولوز مع أحمد بدير، ثم مسرحية فيما يبدو سرقوا عبده مع أحمد أدم وصلاح عبدالله، وهناك مسرحية أخري للأطفال بعنوان الشبكة المسحورة. 

 

وكانت آخر أعمال رامز في السينما فيلم أخي فوق الشجرة، وشارك في بطولته كل من نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، تارا عماد، ويزو، إسلام إبراهيم، وياسمين رحمي، مع عدد من ضيوف الشرف، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

 

ويشهد موسم الرياض مشاركة عدد كبير من النجوم المصريين بعروض مسرحية لأول مرة، منهم محمد هنيدي الذي يقوم ببطولة مسرحية رمضان سكول ميوزيكال، يعيد من خلالها تقديم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، وكذلك أحمد حلمي الذي يشارك بمسرحية بيلوو، وينافس محمد سعد بمسرحيته الجديدة علي بابا، فيما يعود كريم عبدالعزيز للمسرح بعد غياب 22 عامًا ويقدم مسرحيته الثانية السندباد بعدما شارك في مسرحية حكيم عيون في 2001.

 

ويجتمع أحمد عز مع يسرا في مسرحية جديدة بعنوان ملك والشاطر، كما تقف ليلى علوي على خشبة المسرح حيث تقدم في موسم الرياض مسرحية بعنوان الصندوق الأحمر، ويشارك عمرو يوسف بمسرحية قصة حياة أمي وتقدم البطولة أمامه ريم مصطفى.

 

ويُعرض كذلك لـ أشرف عبدالباقي مسرحية مثلث برهومة، كما ينافس كريم محمود عبدالعزيز بمسرحية عملوها إزاي، ويقدم أكرم حسني مسرحية تطبق الشروط والأحكام ويشاركه البطولة بيومي فؤاد، واحتوت القائمة أيضًا على حسن الرداد وإيمي سمير غانم اللذان يقدمان مسرحية بعنوان التليفزيون.

 

تم نسخ الرابط