رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دواين جونسون : تلقيت عدة اتصالات للترشح للرئاسة الأمريكية ورفضت لأني أكره السياسة

دواين جونسون
دواين جونسون

أعلن دواين جونسون، إنه خلال الفترة الماضية تلقى العديد من الاتصالات من الجمهور للترشح للرئاسة بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقال جونسون خلال لقائه في بودكاست Why Now، الذي يقدمه تريفور نوح، إن هناك العديد من الأحزاب السياسية التي تواصلت معه، وجاء ذلك استنادًا على رأي الجمهور، بعد نتيجة استطلاع رأي أجرته شركة Piplsay في 2021، كشف أن 46% من الأمريكيين سينتخبونه في حال ترشحه لهذا المنصب، لكنه رفض الكشف عن أسماء الأحزاب السياسية التي تواصلت معه.

 

وأضاف : لقد تأثرت، بما حدث وذهلني الأمر، ولكنه كان شرف كبير لي، حيث تلقيت زيارة من بعض الأشخاص يسألونني إذا كنت سأشارك في الانتخابات أم لا.

 

وتابع : فوجئت أيضًا بظهور بعض الأبحاث التي تثبت أنني إذا سلكت هذا الطريق فسأكون منافسًا حقيقيًا، إلا أن هذا المجال ليس هدفي، ولم أفكر إطلاقًا في المشاركة في السياسة، حيث أن هناك الكثير مما أكرهه فيها.

 

ومن ناحية أخرى، تعرض جونسون لموجة من الغضب من قبل الجمهور العربي، بسبب دعمه للكيان الصهـ يوني في ظل الأحداث الجارية بغـ زة، حيث كتب بيانا عبر حسابه بـ انستجرام، قال فيه : أنا حزين وغاضب ومشمئز من عمليات القتل الوحشـ ية والاختطاف التي تعرض لها الشعب اليـ هودي من خلال الأعمال المروعة، ولا أدعي أنني أعرف كل شيء عن الصراع المعقد في الشرق الأوسط، لإنها تتطلب فهمًا عميقًا وسياقًا دقيقة.

 

واستكمل : ولكن ما أعرفه هو أن أعمال الإرهـ اب مثل هذه لا يمكن تبريرها أبدًا، وإنني أدين الإرهـ اب في هذه اللحظة المدمرة، قلبي يتعاطف مع جميع الضحايا الأبرياء والعائلات الحزينة على أحبائهم الذين فقدوهم، أدعو للرحمة والحل، وأصلي من أجل جميع الأرواح البريئة.

 

 

تم نسخ الرابط