رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

19 عاماً على عريس من جهة أمنية .. قدمته لبلبة بدلاً من عبلة كامل وشريف منير بديل لـ كريم عبدالعزيز

عادل إمام ولبلبة
عادل إمام ولبلبة - عبلة كامل - شريف منير - كريم عبدالعزيز

تمر اليوم الذكرى الـ 19 للعرض الأول لفيلم عريس من جهة أمنية، والذي تألق من خلاله الزعيم عادل إمام في فكرة جديدة وممتعة، وإلى جانبه لبلبة وشريف منير وحلا شيحة.

 

عندما عرض الفيلم على شريف منير كان قد سبقه للترشيح نجمان غيره اعتذر أحدهما لأنه كان يحضر لمسلسل من بطولته أما الآخر فكان كريم عبدالعزيز ولكنه اعتذر عن المشاركة، وعندما علم شريف بالعرض وسألوه عن المبلغ الذي يريده مقابل الدور قال : أنا هعمل الدور دا بأي مبلغ، دا شغل مع عادل إمام يعني يتدفع فيه فلوس.

 

أما لبلبة والتي استكملت مسيرتها مع رفيق العمر الزعيم عادل إمام وحقق الثنائي نجاحاً كبيراً فهي لم تكن المرشحة الأولى للدور بل سبقتها للترشيح عبلة كامل ولكن لبلبة لم تعلم بهذا الترشيح قبل عملها، وعرض عليها الدور الزعيم بنفسه وقال لها : انتي تخنتي يا نونيا خسي شوية عشان هنشتغل مع بعض، بالفعل أنقصت لبلبة من وزنها 3 كيلو جرام لتعمل مع الزعيم، وكان هذا اللقاء بعد انفصال الثنائي لمدة 18 عاماً.

 

من المعروف عن أعمال عادل غمام أن كل عمل يترك مع الجمهور مجموعة إفيهات لا ينساها الجمهور ولكن في هذا الفيلم كان أبرز الإفيهات هو حبيبي من أيام الجيزة وكان فكرة شريف منير ووافق عليه الزعيم.

 

 

تم نسخ الرابط