رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بطلة شادر السمك عن هوجة أدوار تجار السمك فى السينما والدراما : أحمد زكي حاجة تانية

نبيلة عبيد وأحمد
نبيلة عبيد وأحمد زكي - أحمد العوضي - بيومي فؤاد - مصطفي شعبا

يواصل عدد كبير من النجوم في الفترة الحالية التحضير لأعمالهم الفنية الجديدة، وانتشرت العديد من الأخبار مؤخرًا تفيد بظهور أكثر من نجم بشخصية السماك، ومنهم أحمد العوضي وبيومي فؤاد في فيلم الإسكندراني ومصطفى شعبان في مسلسل المعلم، وقد تتشابه بعض قصص هذه الأعمال بفيلم الشادر، بطولة أحمد زكي ومصطفى شعبان.

 

وقالت نبيلة عبيد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بإعادة تقديم فيلم شادر السمك من خلال مسلسل المعلم وأتمنى أن يحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ولكن يجب القول بأن أحمد زكي حاجة تانية، وله كاريزما خاصة به ولن يأتي أحد في موهبته.

 

وأضافت : أواصل في الفترة الحالية قراءة أكثر من سيناريو سواء لموسم رمضان 2024 أو خارجه.

 

وكان آخر أعمال نبيلة عبيد في الدراما مسلسل سكر زيادة، الذي عرض عام 2020، وكان من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان، وشارك فيه كل من نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، أميرة هاني، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

 

وكان آخر أعمالها في السينما فيلم مافيش غير كده، تأليف كوثر مصطفى وإخراج خالد حجر، وشارك في العمل كل من سوسن بدر، أروى جودة، أحمد عزمي وآخرين، وعرض العمل عام 2006.

 

جدير بالذكر أن ياسمين صبري كان من المفترض أن تقدم هي الآخرى مشروع بعنوان الشادر، إخراج سامح عبدالعزيز إلا أنه توقف للعديد من الأسباب منها اعتذار أكثر من بطل على المشاركة في هذا العمل.

 

 

تم نسخ الرابط