رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة يجسد شخصية دكتور ضمن أحداث مسلسله الجديد بيت الرفاعي رمضان 2024

أمير كرارة
أمير كرارة

يواصل أمير كرارة تحضيراته لمسلسله الجديد بيت الرفاعي، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن كرارة يظهر خلاله بشخصية دكتور، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

 

مسلسل بيت الرفاعي كان يحمل في البداية اسم مبدئي حرب طروادة، ومكون من 30 حلقة، وتعاقد على المشاركة في بطولته حتى الآن أمير كرارة، أحمد رزق، وسيد رجب، فيما تواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد والإخراج لـ أحمد نادر جلال.

 

يذكر أن أمير كرارة شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل سوق الكانتو، الذي جسد خلاله شخصية النصاب طه القماش، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي شعبي تاريخي، وضم العمل مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، محمود البزاوي، محمد عبدالعظيم، مها نصار، وثراء جبيل، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ كرارة فيلم البعبع بالسينمات، والذي بدأ عرضه بدور العرض السينمائي في يونيو الماضي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، ووصل في إجمالي إيراداته حتى الآن إلى أكثر من 43 مليون جنيه.

 

البعبع تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، يشارك بجانب أمير كرارة في بطولته ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، فيما تظهر منة شلبي ضيف شرف بأداء صوتي خلال الأحداث، كما تظهر رحاب الجمل وإنعام سالوسة ومحمد محمود ضيوف الشرف بالعمل، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

تم نسخ الرابط