رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر عاشور ورامي صبري ورامي جمال نجوم حفل ليلة الدموع 2 بموسم الرياض الخميس المقبل

رامي جمال ـ تامر
رامي جمال ـ تامر عاشور ـ رامي صبري

أعلنت شركة بنش مارك المنظمة للحفلات عن تقديم حفل جديد بعنوان ليلة الدموع 2، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي الحالي 2023، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ.

 

وكشفت بنش مارك عن بوستر الحفل عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، وتصدر البوستر نجوم الحفل تامر عاشور ورامي صبري ورامي جمال وآدم، ومن المقرر تقديمها يوم الخميس المقبل الموافق 16 نوفمبر الجاري على مسرح أبو بكر سالم.

 

 

 

 

يذكر أن حفل ليلة الدموع قُدم لأول مرة في أغسطس الماضي، على مسرح بنش مارك بمدينة جدة في السعودية، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا وحضور جماهيريًا ضخمًا وحصد العديد من ردود الأفعال الإيجابية، وشارك به عدد كبير من النجوم منهم حماده هلال، شيرين عبدالوهاب، أحمد سعد، تامر عاشور، طارق الشيخ، هيثم شاكر، آدم، ومسلم.

 

ومن ناحية أخرى، أجل تامر عاشور أكثر من حفل له في الفترة الأخيرة تضامنًا مع أحداث غ*زة، منها حفلته في الكويت التي كان من المقرر إقامتها في 13 أكتوبر الماضي ويشاركه بها بهاء سلطان، أيضًا تم تأجيل حفل زيد بارك لـ تامر بعدما كان من المقرر إحيائها يوم 10 نوفمبر الجاري.

 

كما أعلن رامي صبري تأجيل حفله في الأردن، الذي كان من المقرر إقامته يوم 20 أكتوبر الجاري، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسـ طيني.

 

 

 

تم نسخ الرابط