رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين رئيس وحورية فرغلي ونورهان .. نجمات التريند خلال الساعات الأخيرة

نورهان - ياسمين رئيس
نورهان - ياسمين رئيس - حورية فرغلي

تصدرت عدد من النجمات تريند الأكثر بحثًا على جوجل خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، لعدة أسباب متقاربة بشكل ما، ولعل أبرز هؤلاء النجمات ياسمين رئيس وحورية فرغلي ونورهان.

 

حيث تصدرت ياسمين رئيس تريند جوجل بعد أن كشفت عن تعرضها لأزمة صحية، ونشرت صورة لها من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام وهي تتلقى العلاج بإحدى المستشفيات، وهو ما أثار قلق جمهورها عليها.

 

وتواصل ياسمين رئيس هذه الفترة تصوير مشاهد فيلمها الجديد الفستان الأبيض، وتشاركها البطولة أسماء جلال، وتدور أحداثه حول صديقتين من حي فقير، يقترب موعد زفاف إحداهما، لكن الفستان يتلف في نفس اليوم، فتبدأ رحلتهما للبحث عن فستان زفاف.

 

ولنفس السبب استطاعت حورية فرغلي أن تتصدر التريند خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما شاركت جمهورها من خلال حسابها على إنستجرام صورة لها من داخل غرفة العمليات، خلال خضوعها لإجراء عملية جراحية بالأنف خضعت لها قبل فترة قليلة، وكتبت معلقة عليها : أصبر في أشد أوجاعي، أصمت وفي داخلي ألف وجع، لا أشكو لأحد، الكتمان هو رفيقي للأبد، يارب ما يكتب لحد الوجع يارب، آخر عملية، اللهم لك الحمد، أصعب وجع إنك تكون لوحدك في الوجع.

 

وفي سياق آخر تصدرت نورهان التريند بعد أن تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب، وذلك بعدما نشرت لنفسها صور ظهرت خلالهم الحجاب عبر حسابها على إنستجرام بعد عودتها من أداء مناسك العمرة، ومن جانبها نفت ما تم تداوله ونشرت صور لها وعلقت : لم أعتزل ولم أتحجب.

 

 

تم نسخ الرابط